فيسبوك اخبار ليبيا

اخبار ليبيا : مجموعة مسلّحة تُهاجم قرية «غدوة» بجنوب سبها

عين ليبيا 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة



منطقة غدوة تقع على بُعد 60 كيلو مترًا جنوب شرق سبها [سوشيال ميديا]قامت مجموعة مسلحة مجهولة الهوية، الاثنين بمهاجمة منطقة غدوة الواقعة جنوب شرق مدينة سبها.

وقال شهود عيون إن نحو 10 سيارات مسلحة هاجمت القرية وقامت المجموعة بقطع الاتصالات ومداهمة عدد من المنازل بحجة وجود مطلوبين لديها وفقًا لقوائم أسماء.

وخطفت المجموعة المواطن خالد إبراهيم الزيداني ومسعود ضوء الترهوني، في حين قُتِل المواطن محمد عبد الله هنقام أثناء محاولته منع المجموعة من دخول منزله.

هذا ولم يتم التعرف على هوية المجموعة المسلحة ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم، في حين نقلت مصادر إعلامية عن شهود عيان قولهم إن المهاجمين من ذوي البشرة البيضاء ويتحدثون لهجة أهل الشرق الليبي.

يُذكر أن هذا الهجوم هو الثاني خلال أسبوعين على المنطقة إذ تعرضت القرية لهجوم مسلح من قِبل مجموعة مجهولة خطفت شخصين وأصابت ثالثًا بأعيرة نارية.

يُشار أن قوات الكرامة سيطرت على منطقة غدوة في الـ20 من فبراير الماضي بعد انسحابها من مدينة مرزق، وذلك في إطار الحملة العسكرية التي أطلقها قائد قوات الكرامة خليفة حفتر وسيطر من خلالها على عدد من المدن والمناطق في الجنوب الليبي، بالإضافة إلى عدد من المنشآت النفطية كحقل الشرارة النفطي وحقل الفيل.

»

شاهد الخبر في المصدر عين ليبيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com