http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

طقس مستقر على معظم مناطق ليبيا

بوابة افريقيا 0 تعليق 69 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يكون الطقس عموما مستقرا بمعظم مناطق ليبيا ،وفقاً لتوقعات المركز الوطني للأرصاد الجوية  ،بينما تبقى درجات الحرارة منخفضة نسبيا أثناء الليل والصباح الباكر ، خاصة على مناطق الدواخل . رأس اجدير حتى سرت -سهل الجفارة -جبل نفوسة.



و تكون السماء صافية الى قليلة السحب تتكاثر أحيانا على المناطق الممتدة من مصراته حتى سرت، ومن المتوقع ظهور شبورة مائية في الصباح الباكر على الساحل وبعض مناطق الدواخل ، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة على الساحل ، وتكون شمالية شرقية إلى متغيرة الاتجاه خفيفة على الدواخل ، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (17-22) درجة مئوية ، و لا تتجاوز(16) درجة على المناطق الجبلية . بن جواد -سهل بنغازي حتى امساعد -جالو –مرادة.

و تتراوح درجات الحرارة القصـوى ما بين (17-22) درجة مئوية ، ولا تتجاوز (15) درجة مئوية على مناطق الجبل الأخضر  الجفرة -سبها -غات -غدامس -الحمادة:- السماء صافية إلى قليلة السحب ، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (17-21) درجة مئوية . * الكفرة- تازربو- السرير:- السماء صافية إلى ظهور بعض السحب العابرة ، والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة ، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (17-21) درجة مئوية .




شاهد الخبر في المصدر بوابة افريقيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com