http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

رئيس هيأة الإعلام والثّقافة يتابع خطة التحرك الإعلامي التي اعتمدتها الأمانة العامة لجامعة الدول العربية

وال البيضاء 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

القاهرة 01 فبراير 2016 ( وال ) ـ زار رئيس الهيأة العامة للإعلام والثقافة خالد نجم صباح أمس الأحد مقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية في القاهرة لمتابعة خطة التحرك الإعلامي التي اعتمدتها الأمانة العامة لجامعة الدول العربية .



وعقد نجم اجتماعاً موسعاً مع السفيرة هيفاء أبوغزالة الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية ورئيس قطاع الإعلام والاتصال ومدير إدارة الأمانة الفنية لمجلس وزراء الإعلام العرب في الجامعة العربية فوزي محمد الغويل.

وتناول الاجتماع أهمية توحيد الخطاب الإعلامي العربي في مواجهة التطرف وإمكانية الاستفادة من تجربة الجامعة العربية لإعداد إستراتجية إعلامية يتم إعدادها بشكل مدروس لتكون قاعدة للإعلام الليبي الجديد.

وأفاد رئيس الهيأة العامة للإعلام لوكالة الأنباء الليبية أن هذه الزيارة في إطار اهتمامه بمتابعة خطة التحرك الإعلامي التي اعتمدتها الأمانة العامة لجامعة الدول العربية لتفعيل برامح العمل العربي المشترك في مجال الإعلام، مؤكداً رغبة الجانب الليبي توطيد أطر التعاون مع قطاع الإعلام والاتصال في الجامعة العربية.

وأبدت أبو غزالة استعداد الجامعة لتكون بيت خبرة لدعم كل المشروعات التي من شأنها الارتقاء بالإعلام الليبي وتحديث مخرجاته.

وأشادت السفيرة ومدير إدارة الأمانة الفنية لمجلس وزراء الإعلام العرب في ختام الاجتماع بالمشاريع التي أعدتها الهيأة مؤكدين بأنها ستمثل نقلة نوعية تسهم في إظهار ليبيا بالشكل الذي يليق بها.

يذكر أن رئيس الهيأة العامة للإعلام والثقافة خالد نجم استعرض العديد من الرؤى والمشاريع الطموحة التى تسعى الهيأة  لتنفيذها بهدف تحديث وتطوير قطاع الإعلام والثقافة في ليبيا من خلال خطة مرحلية محددة. ( وال ـ القاهرة ) ع أ/أ د

 




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com