http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

قتيل جراء إطلاق نار على دورية متقدمة للقوات الخاصة في بوعطني

الوسط 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تعرضت إحدى الدوريات المتقدمة التابعة للقوات الخاصة «الصاعقة»، مساء أمس الأحد، لإطلاق رصاص كثيف بمحور بوعطني في مدينة بنغازي مما أسفر عن مقتل أحد جنود القوات الخاصة.



وقال الناطق باسم القوات الخاصة «الصاعقة» العقيد ميلود الزوي لـ«بوابة الوسط»، اليوم الإثنين، إن استهداف الدورية من قبل تنظيم «داعش» أسفر عن مقتل شهيد الواجب الجندي محمد رجب مفتاح العبيدي (20 عامًا)، التابع للقوات الخاصة الكتيبة الأولى صاعقة، وجرح ثلاثة جنود آخرين إصاباتهم بين البسيطة والمتوسطة.

وذكر الزوي أن معسكر القوات الخاصة الرئيسي بمنطقة بوعطني استُهدف أيضًا بثلاثة قذائف دون أن يسفر الاستهداف عن خسائر بشرية أو مادية تذكر.

وأشار الناطق باسم القوات الخاصة إلى وفاة الجندي محمد جمعة نوح بركة الزياني (33 عامًا)؛ إثر إصابته بطلق ناري عشوائي بمنطقة المساكن التي تتعرض للرماية العشوائية والاستهداف كغيرها من الأحياء السكنية بمدينة بنغازي، لافتًا إلى أن شهيد الواجب أحد جنود الدفاع الجوي ومنضم للقوات الخاصة.

وفي السياق ذاته أفاد مصدر طبي بمستشفى الجلاء للجراحة والحوادث «بوابة الوسط» بأن المستشفى استقبل جثمان عبدالله منصور عبدالله الحداد (22 عامًا)، وخمسة جرحى آخرين جراء المعارك الدائرة بمحور الليثي.




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com