http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

الزوي : مقتل شخصين في انفجار لغم أرضي وآخر برصاص قناص بمحور بوعطني في بنغازي

وال البيضاء 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنغازي 1 فبراير 2016 (وال) – قُتل شخصان من منتسبي القوات الخاصة الصاعقة بنغازي اليوم الإثنين إثر انفجار لغم أرضي بأحد المنازل أثناء تقدم القوات بمحور بوعطني غرب بنغازي .



وقال المتحدث باسم القوات الخاصة الصاعقة ميلود الزوي: إن اثنين لقيا مصرعهما اليوم خلال انفجار لغم أرضي بمحور بوعطني، موضحاً أن القتلين هما المتطوعان علي عامر التاورغي، وناصر عبدالهادي بوعشرين من الكتيبة الأولى الصاعقة مجموعة البركان .

وفي السياق ذاته، ذكر الزوي –في اتصال هاتفي بوكالة الأنباء الليبية – أن أحد المتطوعين بالقوات لقي مصرعه جراء استهدافه برصاص قناص بالمحور نفسه، ما أدى إلى وفاته على الفور.

وأضاف المتحدث أن المتطوع أبوبكر عبدالسلام التاورغي استهدف اليوم برصاص قناص تابع للجماعات الإرهابية “داعش” أثناء تقدم القوات الخاصة بمحيط محور معسكر “36” بمنطقة بوعطني .

وأوضح أن الاشتباكات ماتزال مستمره بالمحور، لافتاً إلى أن الطيران العمودي الليبي يقوم باستهداف تحركات تجماعات تنظيم الدولة بمنطقة حي قطر ومعسكر “319” .

وفي وقتاً سابق، قال الزوي إن سبعة من أفراد القوات الخاصة أصيبوا بحروج بين المتوسطة والخفيفة جراء الاشتباكات العنيفة التي تدور بالمحور منذ ساعات الصباح الأولى لليوم الإثنين .

وأكد المتحدث أن هناك العشرات من القتلي والجرحي في صفوف المليشيات والجماعات الإرهابية جراء استهدافهم بالمدفعية والطيران الحربي والعمودي، لافتاً إلى أن المليشيات تقوم بسحب قتلاهم والجرحي ونقلهم إلى منطقة الهواري . (وال – بنغازي) م ك/ ع م




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com