http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

مستشفى الصّدرية يستلم الأجهزة الطبية الخاصة بقسم الجراحة

بوابة افريقيا 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة

استلمت اللجنة المشكلة بقرار وتعليمات وتوصيات وزير الصحة رضا العوكلي لاستخراج واستلام عدد من الأجهزة الطبية الخاصة بقسم الجراحة والعمليات من مستشفى 7 أكتوبر ونقلها لمستشفى الصدرية وذلك لافتتاح قسم جديد للجراحة العامة والحوادث في مستشفى الكويفية .



وقال رئيس اللجنة الفنية جمال بوشعالة الزائدي إنه وفقاً لقرار وزير الصحة تم تشكيل لجنة والتوقيع على محضر التسليم والاستلام للمعدات الطبية بين إدارتي المستشفيات حسب الأصول القانونية.

وأضاف الزائدي أنه تم الاتفاق على الاستفادة من خبرة العاملين في قسم الجراحة العامة في مستشفى 7 أكتوبر من العناصر الطبية والطبية المساعدة من أجل تشغيل قسم الجراحة الجديد في مستشفى الكويفية

وبين رئيس اللجنة الفنية بأن هناك تعليمات واضحة واهتماماً كبيراً من وزير الصحة بهذه المنطقة وسنعمل على تشغيل قسم الجراحة في مستشفى الكويفية فور إنهاء أعمال التركيب للأجهزة .

يشار إلى أن اللجنة المشكلة وفقاً لنص القرار تتكون من جمال بوشعالة الزائدي رئيساً ومدير إدارة الخدمات الطبية في مستشفى 7 أكتوبر عضواً ومدير إدارة الشؤون الإدارية في مستشفى 7 أكتوبر عضواً ومدير إدارة الخدمات الطبية في مستشفى الكويفية عضواً ومدير إدارة الشؤون الإدارية في مستشفى الكويفية عضواً




شاهد الخبر في المصدر بوابة افريقيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com