http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

طالب ليبي يقدّم تطبيقًا جديدًا مختصصًا بنقل الأخبار العالمية

وال البيضاء 0 تعليق 37 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شيكاغو 2 فبراير 2016 (وال) – قدم الطالب تميم عزام الديب بمدينة شيكاغو الأمريكية، تطبيقًا جديدًا باسم «FutureBox»  يضاف للهواتف الذكية .



وبحسب الطالب الديب فإن التطبيق يساهم في إضافة الرفاهية لمئات الملايين من مستخدميها حول العالم، حيث إن «FutureBox» مختصص بنقل الأخبار العالمية المفضلة لدى مستخدميه، وباللغة التي يختارونها.

وقال: إن التطبيق الجديد سيكون ملائمًا لجميع الأعمار في أنحاء العالم وهو بسيط الاستخدام، وأن كل ما عليك هو كتابة الكلمات المتعلقة بموضوع البحث، لتصلك جميع الأخبار الخاصة بموضوع البحث فور نشرها، إذ سيكون باستطاعة المستخدم مواكبة التطورات التي تحدث حول العالم .

يذكر أن تميم عزام الديب طالب ماجستير في نظم المعلومات بجامعة ديبول بشيكاغو، ومتحصل على منحة من وزارة الخارجية الأميركية، ولديه خبرة في ريادة الأعمال بمجال تقنية المعلومات والتكنولوجيا، واختارته منظمة كلينتون العالمية للمبادرة «CGU I» للمشاركة في المؤتمر الذي سيقام في جامعة بيركلي بكاليفورنيا، حيث سيعقد الاجتماع السنوي التاسع للمنظمة، الذي سيضم مجموعة من الطلبة المميزين حول العالم لتحقيق مشاريعهم من خلال الدعم المقدم من منظمة «CGUI»، تحت رعاية وإشراف الرئيس الأميركي الأسبق، بيل كلينتون، وابنته تشيلسي. (وال – شيكاغو) ع م




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com