http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

أطباء العدالة والبناء يطلقون حملة طبية

ليبيا المستقبل 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أطباء العدالة والبناء يطلقون حملة طبية تحت شعار "من أجل ليبيا خالية من الأمراض"



ليبيا المستقبل (العدالة والبناء): قام فريق تطوعي من أعضاء حزب العدالة والبناء بإطلاق حملة "أطباء العدالة والبناء" لتقديم الخدمات الطبية للمواطنين تحت شعار "من أجل ليبيا خالية من الأمراض".

رئيس حملة " أطباء العدالة والبناء" "شكري الخوجة" قال "إن هذه الحملة كانت بالتعاون مع العيادات والمجمعات الطبية لتزويدها باحتياجاتها من الأدوات والمستلزمات الطبية مجانا، كما نقوم بالكشف المجاني للمواطنين خاصة الضيوف القادمين من المنطقة الشرقية". وأضاف "الخوجة" بأن الحملة ستكون في عدة مدن أبرزها (طرابلس، ترهونة، غريان، أوباري، الرحيبات، وغيرها).

وقد بدأت هذه الحملة من العاصمة طرابلس واستهدفت العديد من المراكز الصحية أبرزها المركز الصحي (شهداء المنشية) بمنطقة بن عاشور والذي قارب على الإغلاق بسبب النقص الحاد في المعدات والأدوية، كذلك الكشوفات المجانية في عدد من العيادات مثل عيادة دار الوفاء، ومصحة أويا، وعيادة الأثير. وقد تم تقديم الخدمات الطبية في كثير من التخصصات أبرزها: أمراض السكري، أمراض الجلدية، أمراض الأنف والأذن والحنجرة، أمراض العيون، ويتم فيها الكشف مجانا على المريض، وتتكفل الحملة بتوفير قيمة الدواء لكثير من الحالات، كما يتم تحويل الحالات التي تعاني من أمراض مزمنة إلى أخصائيين للعلاج بطريقة أفضل.

المحطة الثانية للحملة كانت بمدينة ترهونة، حيث توجه فريق من الحملة إلى مستشفى (الداوون القروي) بالمدينة، وكان في استقبال الفريق السيد "عمار عبدالقادر" مدير المستشفى، وأعضاء من فرع العدالة والبناء بترهونة وعدد من الأطباء والمتخصصين، وقام خلالها فريق الحملة بتوفير بعض المعدات الطبية والمستلزمات التشغيلية لتمكين المستشفى من الاستمرار في تقديد خدماته إلى المواطنين. مدينة غريان كانت هي المحطة الثالثة للحملة وتم خلالها زيارة مجمع العيادات بالمدينة وإمداده ببعض المواد والمستلزمات الطبية التي يفتقر إليها المجمع.

يُشار إلى أن حملة "أطباء العدالة والبناء" انطلقت منذ شهر ديسمبر الماضي، وكانت بإشراف السيد "شكري الخوجة" رئيس الحملة ونخبة من أعضاء الحزب ، ولازالت مستمرة إلى الآن.
 

 

 




شاهد الخبر في المصدر ليبيا المستقبل

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com