http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

جنزور تستعد لتنظيم مهرجان الربيع والسلام بين يومي 16 و18 فبراير

الوسط 0 تعليق 79 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد عضو اللجنة الإعلامية بمجلس جنزور البلدي، أسامة التواتي، استعداد المدينة لتنظيم مهرجان الربيع والسلام في الفترة المقبلة.



وقال التواتي في اتصال هاتفي مع «بوابة الوسط» اليوم الثلاثاء إن جنزور تستعد لتنظيم مهرجان كبير تحت شعار «الربيع والسلام»، يتزامن مع ربيع ثورة فبراير بين يومي 16 و18 فبراير.

وأضاف التواتي أن المهرجان يشمل عروضًا كثيرة، تحمل رسائل نبيلة وسامية تهدف للسلام والمحبة والألفة بين الليبيين، وتتخلل فقراته عروض موسيقية وفنية، ومسرحية وعروض للكشافة.

كما ستشارك فرقة الشرطة الموسيقية، بالإضافة إلى معرض للزهور والنباتات، وعرض للنادي الليبي لسيارات الدفع الرباعي والكلاسيكية، وعروض للفروسية الشعبية وعرض لطلبة المدارس بالزي الشعبي.

كما ستشارك في هذا المهرجان شركات النظافة، وقد وجهت اللجان المشرفة دعواتها لكل المبدعين للمشاركة، فاتحين قلوبهم قبل أبوابهم لكل المواهب في المجالات كافة بقناعة منهم بأن زرع روح العمل التطوعي خطوة أساسية باتجاه بناء الدولة الحديثة المنشودة، وتكاتف جهود الجميع كفيلة بإنجاح أي عمل تطوعي، وسيشمل المهرجان عدة أنشطة ستَسُرُّ كل الحاضرين من مسابقات للرسم واختيار أجمل سيارة، وغيرها من عروض جميلة.




شاهد الخبر في المصدر الوسط




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com