http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

الحركة الوطنية الشعبية الليبية:"شلقم أستفز الليبيين"

بوابة افريقيا 0 تعليق 68 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أدانت الحركة الوطنية الشعبية الليبية ،الأربعاء ،محاولة من أسمتهم بـ"العملاء" الظهور بـ"المظهر الواعظ" في إشارة لمحاولة إلقاء وزير خارجية ليبيا الأسبق عبدالرحمن شلقم ، محاضرة بمعرض الكتاب الدولي بالقاهرة ،قبل أن يتمّ منعه من قبل عدد من أنصار النظام الليبي السابق.



وقال عضو اللجنة التنفيذية  للحركة الوطنية الشعبية الليبية "عبدالله المقري" لـ"بوابة إفريقيا الإخبارية" ،إن عبد الرحمن شلقم أستفز الليبيين المهجرين في جمهورية العربية بمحاولته التسويق لنفسه من جديد للرأي العام الليبي والعربي "بعد أن  أنكشفت عمالته المعادية للأمة العربية والإسلامية ودوره في تدمير ليبيا".

و نبّهت الحركة الوطنية الشعبية الليبية السلطات في جمهورية مصر العربية ،"أن عبد عبدالرحمن شلقم هو نموذج للعمالة والخيانة متورطا بالارتباط بالعدو الأجنبي الذي يستهدف الأمة العربية ومشروعها في الحرية والوحدة ،مجدّدة أحترامها  لمصر وحرصها على أمنها واستقرارهـا وترفض اي محاولة للإساءة إليها".

ودعت الحركة السلطات المصرية الى تفهم موقف الشباب الليبي الغاضب من رؤية عميل أوصل ليبيا الى ما هي عليه في قلعة ثقافية مصرية تعتبرها الحركة  قلعة لمقاومة التدخل الامبريالي في المنطقة معتبرة أن معرض القاهرة للكتاب ليس فقط تظاهرة ثقافية بل أداة  لجمع المخلصين الوطنيين مع  نضال مصر وحكومة مصر ومع القائد عبد الفتاح السيسي أحتراما وتقديرا .




شاهد الخبر في المصدر بوابة افريقيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com