فيسبوك اخبار ليبيا

سلاح الجوّ الليبي يستهدف مخزن للأسلحة تابع للمليشيات الإرهابية في أجدابيا

وال البيضاء 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة



أجدابيا 04 يناير 2016 (وال) – شن سلاح الجوّ الليبي صباح اليوم الخميس غارات جوية على عدة مواقع لمليشيات ما يعرف بمجلس شوري ثوار أجدابيا الإرهابية .

وقال مصدر عسكري بغرفة عمليات أجدابيا التابعة للقيادة العامة للقوات العربية الليبية المسلحة: إن الطيران الحربي استهدف مزرعة بالحي الصناعي جنوب المدينة، تابعة لأحد أفراد مليشيات شوري أجدابيا كانت تستخدم كمخزن للأسلحة .

وأوضح المصدر – في اتصال هاتفي لوكالة الأنباء الليبية – أن الضربة كانت مباشرة وحققت الهدف المرجوا منها، لافتاً إلى أنه تم تدمر المخزن بالكامل وأن عناصر الشوري الإرهابي فرّت من المزرعة بالكامل .

وأفاد المصدر – في تصريح سابق للوكالة – أن حوالي 80 % من المدنية تحت سيطرة القوات العربية الليبية المسلحة والقوات المساندة له ، إن الكتيبة 302 الجوارح بقيادة محمد القابسي تمكنت من فرض سيطرتها على شرق أجدابيا بالكامل، فضلاً عن سيطرة قوات الأمن التابعة لمدينة أمن المدينة والقوات المساندة لهم على وسط المدينة  .

يشار إلى أن مدينة أجدابيا تشهد اشتباكات مسلحة بين قوات الجيش والقوات المساندة له ضد الجماعات والمليشيات الإرهابية التابعة لما يعرف مجلس شوري ثوار أجدابيا الإرهابي . (وال – أجدابيا) ع ف / ع م

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com