http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

نواب وأعضاء مؤتمر عن مصراتة وبلديها يدعمون الاتفاق السياسي

اجواء 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة
مدينة مصراتة شارع طرابلس سارية العلم - خاص أجواء أجواء نت : خاص 4 فبراير 2016 - 16:20

أكد أعضاء من المؤتمر الوطني العام ومن النواب المقاطعين عن مدينة مصراتة وأعضاء المجلس البلدي للمدينة في بيان لهم، ضرورة احترام الاتفاق السياسي، وتغليب المصلحة الوطنية العليا، وتقديمها على أي مصالح أخرى.



واستنكر البيان الصادر أمس الأربعاء، محاولة بعض الأطراف خرق نصوص الاتفاق السياسي بصورة غير مسؤولة ومخالفة بنوده، ومن ذلك سعي مجلس النواب دون أي سند قانوني لإلغاء نص المادة الثامنة من الأحكام الإضافية للاتفاق السياسي.

 

وعبر الموقعون في بيانهم عن رفضهم لعدم التزام المجلس الرئاسي بصلاحياته وآلية عمله، ومن ذلك قيام رئيس المجلس فائز السراج ببعض الزيارات والتصرفات دون علم المجلس بهيئته مجتمعة، وقد نتج عن ذلك ردود فعل لا تخدم مسيرة التوافق، بحسب البيان.

 

وكان رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج قد التقى القائد العام للجيش خليفة حفتر في مدينة المرج السبت الماضي.

يشار إلى أن الموقعين على البيان، هم: عبد الرحمن السويحلي، وهناء العرفي، وعائشة قيلوان، وأبو القاسم قزيط، وجمال كرواد عن المؤتمر الوطني العام، ومحمد حنيش، وفتحي باشاغا، وسليمان الفقيه من النواب المقاطعين لمجلس النواب، إضافة إلى كل أعضاء المجلس البلدي مصراتة.

شارك هذا الخبرانشر الخبر عبر شبكات التواصل الاجتماعي



شاهد الخبر في المصدر اجواء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com