http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

تخريج الدفعة الرابعة من الشرطة القضائية في قرنادة

وال البيضاء 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قرنادة 4 فبراير 2016 (وال) – أقيمت صباح أمس الأربعاء في مركز تدريب قرنادة احتفالية بمناسبة تخريج الدفعة الرابعة من منتسبي جهاز الشرطة القضائية التابعة لوزارة العدل بالحكومة الليبية المؤقتة، وذلك في إطار اهتمام الحكومة ببناء مؤسسات الدولة وإعداد الكوادر البشرية اللازمة للنهوض بها.



وحضر هذه الاحتفالية رئيس الحكومة المؤقتة عبد الله الثني ووزير الداخلية المكلف اللواء محمد المدني الفاخري، ووزير العدل المستشار المبروك قريرة ورئيس جهاز الشرطة القضائية، إضافة إلى أولياء أمور الخريجين وجمع من أهالي المنطقة.

وحيّا رئيس الحكومة المؤقتة الحضور بكلمة في هذه المناسبة في مستهل الحفل ألقاها في الخريجين محييا فيهم روحهم الوطنية لانضمامهم إلى هذا الجهاز، طالباً منهم التحلي بالضبط والربط وطاعة مرؤوسيهم وبذل مزيد من الجهد في خدمة الوطن.

من جهة أخرى أعرب وزير العدل عن شكره وتقديره لرئيس الحكومة عبدالله الثني على دعمه واهتمامه ببناء المؤسسات الأمنية للدولة لتفعيل القانون وحماية الوطن والمواطن.

ووزعت خلال هذه الاحتفالية الشهادات على الخريجين وجرى تكريم الأوائل منهم، وتكريم الطاقم التدريبي. (قرنادة – وال) ع ز \ أز

صورة أرشيفية من إحدى الدورات التدريبية بجهاز الشرطة القضائية.

 




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com