http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

بالصور: مصر تستضيف نجوم أوروبا في الجولف

الوسط 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

للعام الرابع على التوالي يستضيف نادي جولف العين السخنة بمصر نجوم دوري المحترفين الأوروبي في منافسات بطولة العين السخنة الدولية للجولف إحدى جولات دوري المحترفين الأوروبي، وذلك تحت شعار «تنشيط ودعم السياحة في مصر» تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة والاتحاد المصري للجولف برئاسة المهندس أيمن حسين.



تشهد البطولة هذا العام خمس جولات منفصلة الأولى والثانية منها تحت إشراف اتحاد دوري المحترفين الأوروبي لدول وسط أوروبا، بينما الثالثة والرابعة والخامسة تحت إشراف اتحاد دول جبال الألب الأوروبي.

وصرح رئيس اللجنة المنظمة ومدير نادي جولف العين السخنة علي محمد علي بأن البطولة يشارك فيها ما يقرب من مئة لاعب من مختلف العالم، سويسرا وألمانيا وإيطاليا أسكتلندا وفنلندا وإسبانيا والنمسا ومصر والمغرب والتشيك وهولندا.

وقال محمد علي: «الهدف الأساسي من إقامة البطولة هذا العام هو المساهمة بقوة في إعادة تنشيط السياحة المصرية عامة، والرياضية خاصة في ظل الظروف الحالية للبلاد، بالإضافة إلى توفير فرص احتكاك قوية للاعبينا، حيث سيشارك أربعة لاعبين محليين كما هو معتاد سنويًا».

وأضاف: «البطولة هي رسالة مصرية جديدة تحمل اسم رياضة الجولف المصري، مضمونها أن مصر ما زالت وستظل دائمًا هي بلد الأمن والأمان، بدليل عملي وهو حضور كل هؤلاء اللاعبين للمشاركة في بطولة العين السخنة الدولية».

وأوضح قائلاً: «سيشارك عدد من اللاعبين المميزين في مقدمتهم حامل لقب العام الماضي الألماني فيليب ميغو والهولندي راينر ساكسون، بالإضافة إلى نجوم اللعبة من المصريين والأشقاء المغاربة أيضًا، وستنطلق 19 يناير الجاري بإقامة الجولة الأولى التي تستمر حتى 21 من الشهر نفسه، تليها الجولة الثانية من 23 إلى 25 يناير ثم الجولات من الثالثة إلى الخامسة في فبراير المقبل، ويستضيف نادي جولف العين السخنة الجولات من الأولى إلى الرابعة، بينما الجولة الخامسة ستقام بالقاهرة بملاعب نادي دريم لاند».

من جانبه أكد مدير دوري المحترفين الأوروبي الألماني راينر غولدريان أن اختيار مدينة العين السخنة لتشهد انطلاق الجولة الأولى من هذا الدوري لم يأت من فراغ، ولكن للعديد من الأسباب أهمها تميز ملاعب نادي جولف العين السخنة والحائزة المركز الثاني في استفتاء الاتحاد الألماني للجولف في العام الماضي والخاص بأفضل الملاعب التي أقيمت عليها البطولة العام الماضي، كما حازت المركز الثاني من بين 27 ملعبًا في مختلف أنحاء أوروبا، بالإضافة إلى تمتع مصر بطقس رائع في تلك الفترة من العام لكل ممارسي رياضة الجولف.

a696865f9b.jpg

a8c8bf1660.jpg

ea39aadef7.jpg




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com