http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

مصلحة التقنيات تشارك في المعرض البريطاني السنوي للتقنيات التعليمية بلندن

وكالة التضامن 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مصلحة التقنيات تشارك في المعرض البريطاني السنوي للتقنيات التعليمية بلندن



شاركت مصلحة التقنيات وصيانة المرافق التعليمية بدعوة من مؤسسة التقنيات التعليمية البريطانية في المعرض العلمي السنوي "للتقنيات التعليمية" المقام بالعاصمة البريطانية لندن .

وقال رئيس المكتب الإعلامي للمصلحة "مصطفى الفرجاني" اليوم السبت  - لوكالة أنباء التضامن - إن مشاركة مصلحة التقنيات في المعرض جاءت بدعوة من مؤسسات بريطانية، تعمل في مجال التقنية التعليمية واكتساب مهارات التعلم، لافتا أن مصلحة التقنيات استطاعت من خلال مشاركتها الوقوف على تجارب الآخرين، وتسجيل الخبرات العالمية في مجال تطوير المرافق التعليمية .

وأضاف الفرجاني، أن البرنامج العام للمعرض تضمن عرض أحدث ما توصلت إليه الشركات العالمية من ابتكارات في مجال التقنيات التعليمية والتجهيزات المدرسية فضلا عن تقديم عروض مرئية لتطبيقات حديثة توضح إمكانية توظيف المعمل المدرسي الواحد لأكثر من مادة دراسية، وتعدد الاستفادة من السبورة الحائطية .

ونوًه إلى أن العديد من المؤسسات والشركات البريطانية ومن خلال لقاءات عقدت على هامش المعرض أبدت استعدادها للتعاون مع مصلحة التقنيات في مجال تطوير الخدمات التعليمية، والرفع من جودتها .

يشار إلى أن معرض التقنيات التعليمية ينعقد سنويا بالمملكة البريطانية، ويأتي بمشاركة عديد المؤسسات البريطانية والشركات العالمية المتخصصة في الخدمات التعليمية، وتعد مشاركة مصلحة التقنيات وصيانة المرافق التعليمة الليبية بالمعرض الأولى من نوعها .

وكالة أنباء التضامن - خـاص




شاهد الخبر في المصدر وكالة التضامن

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com