فيسبوك اخبار ليبيا

اخبار ليبيا : وزارة الصحة بحكومة الوفاق تبحث مع نائبة وزير الخارجية الفلبيني سبل دعم قطاع الصحة في ليبيا

المرصد 0 تعليق 56 ارسل لصديق نسخة للطباعة



ليبيا – التقى مدير مكتب التعاون الدولي بوزارة الصحة التابعة لحكومة الوفاق عمر الأشهب أمس الأحد مع نائبة وزير الخارجية الفلبيني جيسلين ام كينتانا و الوفد المرافق لها.جانب من اللقاء الذي جمع دير مكتب التعاون الدولي بوزارة الصحة و نائبة وزير الخارجية الفلبيني

و تم خلال اللقاء الذي عقد بمقر الوزارة بالعاصمة طرابلس مناقشة سبل التعاون بين البلدين و تعزيزها بما يحقق المصلحة المشتركة بين الشعبين الصديقين.

و تركز اللقاء وفقاً لوكالة الأنباء الليبية بطرابلس حول تعزيز أوجه التعاون بين البلدين فيما يتعلق بقطاع الصحة في ليبيا و الدفع به من خلال تطوير المستشفيات و تدريب و تأهيل العناصر الطبية الليبية و إمكانية استجلاب عناصر طبية فلبينية لسد العجز الذي تعاني منه المستشفيات.

كما تطرق اللقاء إلى الصعوبات التي واجهت وزارة الصحة بحكومة الوفاق في توفير كافة المستحقات المالية للعناصر الطبية الأجنبية و إيجاد الآلية المناسبة لتحويل كافة مرتبات تلك العناصر في موعدها.

من جانبها أكدت نائبة وزير الخارجية الفلبيني أنه لا وجود لأي مشاكل أمنية تعرقل حركة عناصرها الطبية داخل الدولة، مجددةً دعم بلادها لقطاع الصحة في ليبيا من خلال توفير كافة الاحتياجات الضرورية للمستشفيات.

فيسبوك

شاهد الخبر في المصدر المرصد

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com