http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

انطلاق أعمال تعبيد الطريق المزدوج المجاور لمحطة وقود البازة ببلدية زليتن

فساطو 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

انطلقت هذه الأيام أعمال تنفيذ لطريق المزدوج من جزيرة دوران البازة المجاور لمحطة الوقود بزليتن عن طريق أحد الشركات المحلية.



وقال المهندس المشرف على المشروع ” محمد شابيش ” أن المشروع بإشراف مكتب المشروعات بالجهاز التنفيذي بالبلدية موضحاً أن الأعمال التي تضمنها المشروع هي أعمال تمهيدية وتشمل أعمال الحفر والردم إضافة إلى إنشاء عبّارة للمياه والصرف الصحي وكوابل الكهرباء وأعمال الأساس الحبيبي وأعمال الجزرة الوسطية والتي تتكون من البنادورة والعاشق والمعشوق وأعمدة الإنارة وأماكن اللوحات الدعائية وأعمال الرصف والتعبيد وأعمال تخطيط الطريق بالخطوط المرورية.

وأضاف “شابيش” في تصريحه لقسم الإعلام إن المشروع يمتد لمسافة 235متر في اتجاه واحد حسب المخطط السابق للمدينة مشيراً إلى أنه تم زيادة الإزدواج لمسافة 120 متر في اتجاه واحد.

ولفت إلى أن العوائق التي اعترضت المشروع هي خطوط المياه والبريد والكهرباء إضافة إلى الظروف الجوية وصعوبة تصريف مياه الأمطار أثناء العمل والتمهيد مشيراً إلى أن مدة التنفيذ 60 يوماً من يوم 15 نوفمبر 2015م.

وأشار ” شابيش ” إلى أن هناك أعمال مجانية ستنفذها الشركة منها طلاء البندورة وتحسين وتهيئة حواف الطريق القديم والرصف بين الطريق ومدخل محطة الوقود بالتعاون مع صاحب المحطة.




شاهد الخبر في المصدر فساطو

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com