http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

دورة تدريبية بعنوان ” أدوات الإعلامي المتخصص ” بمركز بنغازي الطبي

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنغازي 30 ديسمبر 2015 ( وال )ـ أقيمت خلال اليومين الماضيين بقاعة التدريب والتطوير بمركز بنغازي الطبي دورة تدريبية بعنوان ” أدوات الإعلامي المتخصص ” برعاية شركة ليبيا أولا للتنمية البشرية والتدريب والتطوير”



واستهدفت الدورات عدة مدن في ليبيا وهي طرابلس والخمس وزليتن وبنغازي ، حيث بلغ عدد الملتحقين بالدورة 14 متدرب ومتدربة .

وأفادت مدير إدارة التدريب بشركة ليبيا أولا للتنمية البشرية عفاف عبدالمحسن أن الشركة حديثة العهد وأردنا في هذه المرحلة التي تمر بها بلادنا أن تكون الدورات أكثر فاعلية .

وأوضحت عبدالمحسن أن هذه الدورات محل اهتمام الكثير ورئيس مجلس الإدارة الكابتن سمير عبود الرياضي الليبي و المعروف محليا وعربيا ودوليا .

وأضافت مدير الإدارة، أن هذه الدورة تعتبر الثالثة من بين الدورات التي سبقتها عدا عن الدورات التنموية التي أعطيت في السابق وسعينا أن تكون هذه الدورات التدريبة والتطويرية مجانية إلى جانب ذلك إجراء تخفيضات مناسبة تتناسب مع الحالة التي تمر بها البلاد وحالة المواطن الليبي بشكل عام.

وذكرت عبدالمحسن أن الهدف من الدورات هو الارتقاء بمستوى الإعلام ، والشخص القائم على الرسالة الإعلامية سواء المذيع أو معد البرامج والمخرج بشكل عام لتأهيله لامتلاك الأدوات لكل عمل أو مهنة أو حرفة التي يجب أن يمتلكها أصحاب العمل .

وأكدت مدير إدارة التدريب، أنهم يسعون من خلال هذه الدورة المقامة في مدينة بنغازي تدريب عدد من الشباب بشكل صحيح .( وال ـ بنغازي ) ع أ/ أ د




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com