http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

رئيس الأركان يتفقد مُعسكر تدريب الأبيار

الوسط 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار رئيس الأركان العامة للجيش الوطني الليبي، اللواء عبد الرازق الناظوري، مُعسكر تدريب الأبيار شرق ليبيا. وفي حديث إلى «بوابة الوسط»، اليوم السبت، أكد مسؤول المكتب الإعلامي لرئاسة الأركان العامة للجيش الليبي أن زيارته التفقدية جاءت لمُتابعة أوضاع المُدربين والمُتدربين داخل المُسعكر، والوقوف على كافة مُستجدات الطلبة المنتسبين للجيش الليبي.



واستقبل ضباط وضباط صف مُسعكر تدريب الأبيار رئيس الأركان العامة للجيش الوطني الليبي، الذي اطلع على التدريبات التي يخضع لها مُنتسبو المُعسكر، وتعهد بتوفير كافة الإمكانيات والدعم اللوجستي للمُدربين والمُتدربين.
يُذكر أن قيادات عسكرية بارزة وعلى رأسها القائد العام القوات المسلحة، الفريق أول ركن خليفة بالقاسم حفتر، شهدت تخريج دفعة من منتسبي الجيش الليبي، يوم 4 يونيو من العام الماضي في معسكر تدريب الأبيار.

وتخلل الاحتفال عروض عسكرية للخريجين والفرق الموسيقية العسكرية، وعروض بالمظلات والفنون القتالية والانضباط، وسط جمع من أهالي الخريجين وكبار الضباط بالمؤسسة العسكرية وإجراءات أمنية مشددة. ويشرف معسكر تدريب الأبيار على تدريب منتسبي الجيش وتخريجهم لانضمامهم إلى المؤسسة العسكرية تحت حراسة أمنية مشددة، وتدريبات عالية من مدربين قدامى بالمؤسسة العسكرية وأصحاب خبرة.




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com