http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

اخبار ليبيا : مسلاتة تقرر تسليم المتورطين بحادث مقتل أحد أفراد الغرفة الأمنية

الوسط 0 تعليق 201 ارسل لصديق نسخة للطباعة



قرر المجلس البلدي مسلاتة تسليم المطلوبين البالغ عددهم (102) شخص والمتورطين في الحادثة التي وقعت بمنطقة الشعافين وأدت إلى مقتل أحد أفراد الغرفة الأمنية بمسلاتة قبل أيام.

وقالت مصادر لـ«بوابة الوسط»، اليوم الأربعاء، إن مختاري المحلات وأعيان الشعافين، يحثون المطلوبين على تسليم أنفسهم على أن يمنحوا مهلة أسبوع قبل أن تشرع الغرفة الأمنية بعملية القبض عليهم وتسليمهم إلى جهاز مكافحة الجريمة بزليتن تحت رقابة المجلس البلدي والعسكري مسلاتة.

وذكر محضر الاتفاق الذي اطلعت عليه «بوابة الوسط» أن تسليم المطلوبين إلى جهاز مكافحة الجريمة بزليتن سيكون تحت رقابة المجلسين البلدي والعسكري مسلاتة وأعيانها، موضحًا أن الغرفة الأمنية بالمدينة سيتم دعمها بأفراد من جميع قبائل مدينة مسلاتة.

وشدد محضر الاتفاق على أنه «سيتم تطبيق بنود ميثاق الشرف المعتمد من قبل الأعيان بمسلاتة بعد دعم الغرفة الأمنية بالأفراد المتفق عليهم وذلك لدعم الأمن بالبلدية».

وقع على بنود الاتفاق المجلس البلدي والمجلس العسكري، ومجلس الحكماء والأعيان بمسلاتة، إضافة إلى حكماء ومختاري محلات الشعافين، وحكماء وأعيان بلدية سوق الجمعة، وحكماء وأعيان بلدية زليتن، وحكماء وأعيان بلدية الخمس، ومجالس المصالحة بطرابلس الكبرى.

شاهد الخبر في المصدر الوسط




0 تعليق

مركز حماية DMCA.com