555555555555555

ترامب: 5 ملايين وظيفة جديدة في يونيو.. والعمال الأمريكيون من أصل إفريقي حققوا مكاسب تاريخية

ايوان ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ترامب: 5 ملايين وظيفة جديدة في يونيو.. والعمال الأمريكيون من أصل إفريقي حققوا مكاسب تاريخية 637293117336398146_446423313767_331.jpgالرئيس الأمريكي دونالد ترامب

أكد الرئيس دونالد ترامب أن اقتصاد الولايات المتحدة أضاف ما يقرب من 5 ملايين وظيفة جديدة في شهر يونيو، لافتًا إلى أن هذا الرقم يحطم كل التوقعات.
وتابع: وفي الشهر الماضي حطمنا الرقم القياسي أيضًا ، واليوم ما حققناه هو أكبر مكسب شهري للوظائف في التاريخ، حيث أضفنا 2.1 مليون وظيفة للترفيه والضيافة ، و 740.000 وظيفة للبيع بالتجزئة ، و 568000 وظيفة تعليمية ووظائف رعاية صحية ، و 357000 وظيفة خدمية - والأهم ماأبرمنا من صفقات تجارية مذهلة - لذا عادت وظائف التصنيع وأضفنا 356 ألف وظيفة تصنيع".
واضاف ترامب ، أن "العمال الأمريكيون من أصل أفريقي حققوا مكاسب تاريخية ، لم نحقق مثلها من قبل وذلك مع 404000 وظيفة جديدة في يونيو. وهذا رقم قياسي ، فقد كان لدينا 700 ألف وظيفة جديدة خلال الشهرين الماضيين للعمال الأمريكيين من أصل أفريقي. هذا هو الأعلى على الإطلاق.، كما ارتفعت العمالة الإسبانية من 1.5 مليون وظيفة. رجال أعمال ونساء عظيمون ، وقد ارتفع عددهم 1.5 مليون وظيفة. أصل إسباني".
وأشار الرئيس الأمريكي الي ان 80٪ من الشركات الصغيرة مفتوحة الآن وتضاعفت تطبيقات الأعمال الجديدة منذ أواخر مارس، وبذلك يعود الاقتصاد الأمريكي أقوى بكثير مما كان.
وتابع: نحن نعيد وظائفنا بسبب الصفقات التجارية. لدينا صفقات تجارية كبيرة ، والوظائف تعود. ولدينا الكثير من الصفقات التجارية العظيمة قيد التفاوض الآن. علينا أن ننجزها بأسرع وقت ممكن. وقال ترامب : سارعنا لإنقاذ الأعمال الصغيرة لأمتنا. تجاوزنا 3 تريليونات دولار في إجراءات الإغاثة التاريخية -لإبقاء العاملين في الشركات الصغيرة على جدول الرواتب ، وقعت على مشروع قانون ينص على إجازة مرضية مدفوعة الأجر ممولة من الحكومة الفيدرالية وإجازة عائلية مدفوعة الأجر للعمال الأمريكيين. أشياء لم يتم القيام بها قط. نحن نسمح للشركات بتأجيل دفع ضريبة دخلها. وقمنا بتوسيع استرداد الضرائب بشكل كبير جدًا. بفضل جهودنا والمرونة التي لا تصدق للشركات الصغيرة في أمتنا - وأعتقد حقًا أنه يمكننا إضافة الأساس الذي قمنا ببنائه. لقد بنينا أكبر اقتصاد تم بناؤه على الإطلاق ، وكان ذلك الأساس قويًا جدًا ، بدلاً من العودة ضعيفة أو الذهاب في الاتجاه الآخر لأن هذا سيعود ، لم ننجح تمامًا بعد ؛ سنقوم قريبا. لكننا لم نقتل كل الفيروس بعد. وأكد ترامب أن الولايات المتحده تتحرك بسرعه نحو نحن تقديم علاجات جديدة ، بما في ذلك المنشطات المضادة للفيروسات ، والبلازما النقاهة، والعلاجات الأخرى. ولدينا علاجات تبدو جيدة حقًا ، وهذا يشمل دواءين أثبتا فعاليتهما: ريميسيديفير وديكساميثازون ، اللذين يواجهان تجربة هائلة. وسنرى كيف يحدث كل ذلك. لافتا لدينا ثلاثة مرشحين للقاح. شركات عظيمة حققوا نجاحًا هائلاً مع مشاكل أخرى في الماضي.  

شاهد الخبر في المصدر ايوان ليبيا




0 تعليق