555555555555555

عمليات جهاز الحرس البلدي بوعطني تنفذ حملة تفتيش على الشاحنات القادمة من المنطقة الغربية

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنغازي 01 يوليو 2020 (وال) – قامت غرفة عمليات جهاز الحرس البلدي بوعطني، عن طريق اللجنة المشكله لضبط الشاحنات التي تحمل بضائع متنوعة خاصة القادمة من المنطقة الغربية؛ بالتفتيش على عدد من الشاحنات المحملة بالبضائع منها “اللحوم الحمراء، والدواجن، والمواد الغذائية” القادمة عن طريق بوابة اللويفية المدخل الغربي لمدينه بنغازي.

وفي تصريح للرائد فرج الدرسي بغرفة عمليات جهاز الحرس البلدي بنغازي بوعطني، قال:  بأن هذه اللجنة تقوم من منذ ثلاث أشهر بالتفتيش على الشاحنات المحمله بالبضائع سواء اللحوم والدواجن والمواد الغذائية، ولكن للأسف تعرض أعضاء هذه اللجنة لإعتداء من قبل جماعات خارجة عن القانون نتيجة ضبط شحنة تحمل بضائع منتهية الصلاحية.

وأضاف الرائد فرج الدرسي موضحا أن اللجنة، تم سحبها من البوابة بعد تعرضها للإعتداء، ولكننا ونتيجة لتحملنا المسؤولية والواجب الوطني يحتم علينا المحافظة على صحة المواطن. حيث خرجت مجددا دوريات غرفة جهاز الحرس البلدي بنغازي بوعطني بحملات تفتيش حتى لايتمكن ضعاف النفوس من ادخال البضائع منتهية الصلاحية لمدينه بنغازي.

ووجه الرائد الدرسي نداء إلى وزير الداخلية، المستشار إبراهيم بوشناف بإعطاء تعليماته بضرورة تمكين اللجنة المشكله من التفتيش على الشاحنات المحمله بالبضائع للقيام بواجبها على أكمل ووجه.

وختم الدرسي بأنهم وبالرغم من نقص الامكانيات إلا أنهم لا يطالبون بها حاليا ويعملون بما يتوافر منها لتقديرهم الوضع الحالي البلاد،  وكل ماهو مطلوب إعطاء تعليمات بعدم التعرض لرجال جهاز الحرس البلدي حتى يتسنى لهم القيام بواجبهم بالشكل المطلوب.(وال- بنغازي)

 

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء




0 تعليق