http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

عضو مجلس النواب: الأعضاء يشكون في موافقة عقيلة على “حكومة السراج”

عين ليبيا 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة



وكالة ليبيا الرقمية 

قالت عضو مجلس النواب سهام سرقيوة، اليوم الأحد، إن مجلس النواب سوف يعقد جلسات تشاورية يومي الإثنين والثلاثاء، للتأكد من نية رئيس المجلس عقيلة صالح حول دعم الحكومة.

وأضافت سرقيوة في تصريح صُحفي، أن هنالك وجهة نظر بإعطاء الثقة لحكومة الوفاق إذا ما تم اجتماع مجلس النواب في مدينة غدامس، بحضور النواب المقاطعين خلال الأيام المقبلة.

ولفتت سرقيوة، إلى أن الشعب الليبي مل من الأزمات الإقتصادية والجميع يطالب بهذه الحكومة لأنها مدعومة من المجتمع الدولي ولدينا الثقة فيها.

ونوهت عضو النواب، إلى أن كتلة الـ 92 لديها بعض التخوفات من رئيس مجلس النواب بسبب تحركاته الأخيرة في لقائه مع رئيس المؤتمر الوطني نوري بوسهمين.

وأشارت سرقيوة،  إلى أن تصريحات رئيس المجلس الأخيرة متضاربة مع حوار الصخيرات، خاصة أخر تصريح له مع رئيس البرلمان العربي وكانت منافية للحكومة وحوار الصخيرات، وهذا التضارب يجعل النواب يشككون في مصداقيته في إنعقاد جلسة إعطاء الثقة للحكومة.

وتابعت عضو مجلس النواب “طالبنا من رئيس مجلس النواب تحرير الأجندة أو جدول أعمال للإجتماع القادم لمجلس النواب لكنه رفض أن يضع أي نقاط محددة وكل هذا أثار شكوك كتلة التسعين”.

وذكرت سرقيوة أنه رئيس مجلس النواب بعث بالأمس وفد من مجلس النواب من الداعمين له إلى طرابلس .

http://platform.twitter.com/widgets/tweet_button.html?count=vertical




شاهد الخبر في المصدر عين ليبيا

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com