555555555555555

جامعة أجدابيا تشارك في ندوة حول “مصادقة الشهادة والتحقق منها .. وتتبعها باستخدام تقنية QR الديناميكية” عبر الإنترنت

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أجدابيا 14 يوليو 2020 (وال)- شارك مجلس جامعة أجدابيا في فعاليات ندوة عبر الإنترنت بتنظيم الأمانة العامة لاتحاد الجامعات العربية.

هذا وقد أقيمت الندوة يوم أمس تحت عنوان “مصادقة الشهادة والتحقق منها .. وتتبعها باستخدام تقنية QR الديناميكية”، حيث شارك مجلس إدارة جامعة أجدابيا في تفعيل محاورها، حيث قدّم اقتراح بأن تكون هناك منظومة وبيانات متاحة؛ يكون الحصول عليها عبر الإنترنت عن خريجي الجامعات وعلى الأخص خريجي الدراسات العليا، للتأكد من صحة الشهادات الصادرة.

وجاءت هذه المشاركة؛ بحضور وتفاعل كل من: رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور موسى المقريف، ووكيل الجامعة للشؤون العلمية الدكتور محمد بوحليقة، ومسجل عام الجامعة الأستاذ نوري الدنقلاوي، ومدير مكتب الجودة وتقييم الأداء في الجامعة الدكتور موسى العرفي.

وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور موسى المقريف، إن مثل هذه المشاركات والمداخلات في الندوات العلمية في كثير من المحافل، له الجانب الإيجابي على العملية التعليمية بالجامعة، وإضفاء كل جديد ليعود بذلك على تحصيل الطلاب، وملائمة مخرجات الجامعة لمتطلبات الوظائف؛ في ظل تحول العالم للتعليم والعمل التقني عبر الإنترنت. (وال- أجدابيا)  س ص/ ر ت

 

 

 

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء




0 تعليق