http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

لجنة الأزمة بالحكومة المؤقتة تقدم شرح مفصل لأوجه صرف القيمة المالية المخصصة لبلديات المنطقة الشرقية

وال البيضاء 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

البيضاء 07 فبراير 2016 (وال) – عقدت لجنة الأزمة بالمنطقة الشرقية وعمداء البلديات عن المنطقة الشرقية اجتماعاً موسعاً أمس السبت بقاعة الإسراء الواقعة بمنطقة الوسيطة شرق مدينة البيضاء .



وقال مراسل وكالة الأنباء الليبية إن الاجتماع جاء بناء على دعوة من رئيس اللجنة السيد علي التريكي بشأن تقديم شرح تفصيلي لأوجه صرف القيمة المخصصة والمقدرة بـ 15.000.000 مليون دينار ليبي وبرعاية المجلس البلدي البيضاء.

وأوضح المراسل أن رئيس اللجنة التريكي عرض خلال الاجتماع أرقاماً تفصيلية مرفقة بجداول وزعت على عمداء البلديات وتحدث فيها عن كيفية صرفها كما أحال باقي قيم المخصصات للآبار وتذاكر السفر كصكوك بشكل مباشر لعمداء البلديات.

وذكر المراسل أن الكلمات أعطيت تباعا لعمداء البلديات والذين تحدثوا إجمالا عن حجم المسؤوليات التي يواجهونها وأن كل ما يصرف من قبل الحكومة الليبية لا تغطي بأي شكل من الأشكال حجم الأزمة التي تعانيها بلدياتهم .

هذا وقد حضر الاجتماع بلديات كلا من : “طبرق –  أم الرزم – بئر الأشهب – القبة – والقيقب – شحات – البيضاء – المرج – جردس” .

وأكد المجتمعون على ضرورة الاجتماعات الدورية الهامة بين بلديات المنطقة الشرقية كما دعوا الحكومة الليبية المؤقتة إلى دعم البلديات لما تتحمله من مشاكل كبيرة داخل حدودها. ( وال – البيضاء) ح س/ ع م

 




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com