http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

تشكيل لجنة لمعالجة أوضاع المنسبين للقطاعات العامة ببلدية طبرق

الوسط 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصدر عميد بلدية طبرق، الناجي مازق، اليوم الأحد، قرارًا يقضي بتشكيل لجنة لمعالجة أوضاع المنسبين للقطاعات العامة ببلدية طبرق.



وجاء في نص القرار الذي اطلعت عليه «بوابة الوسط»، أن اللجنة المشكلة «مهمتها معالجة أوضاع المنسبين للقطاعات بموجب قرارات التنسيب الصادرة عن بلدية طبرق ذات الأرقام 43 و44 و45 و46 لسنة 2015 م».

وقال الناطق باسم بلدية طبرق مروان يونس بكار لـ«بوابة الوسط» إن اللجنة تتكون من مدير مكتب العمل والتأهيل جاسم أبوبكر أرحيم رئيسًا، وعضوية كل من هاني جمعة حمد وأشرف جمعة كامل وعاطف مجيد المسماري وعلاء عبدالرؤوف عبدالعاطي، وأنيس محمد الأبيض ومفتاح عادل الزوي ويونس عطية عبدالرحمن وسالمة حسين منصور.

وأضاف بكار أن قرار تشكيل اللجنة نص على تكليف نصر موسى سليمان، عضو المجلس البلدي طبرق، بالإشراف على سير عمل اللجنة وإعداد تقارير دورية بذلك.

وبيّن الناطق باسم بلدية طبرق أن آلية عمل اللجنة تهدف إلى منع التطابق والازدواجية في مؤسسات الدولة من خلال الرقم الوطني والبيانات كاملة، مثل المواليد وتاريخ الميلاد واسم الأم ثلاثي ورقم الحساب، حرصًا من بلدية طبرق على المال العام.

يشار إلى أن المجلس البلدي بالتنسيق مع مكتب العمل والتأهيل بطبرق أصدر قرارًا في أكتوبر 2015 م يقضي بتعيين 21000 خريج من حملة الدبلوم المتوسط والعالي والجامعات، وتنسيبهم إلى قطاعات البلدية كالصحة والزراعة والتعليم والتخطيط والصناعة والاقتصاد.




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com