http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

بدء المرحلة الثانية من مشروع المرافق المتكاملة بحي باب درنة في طبرق

الوسط 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد مدير جهاز تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق بطبرق، المهندس طاهر طيب، استئناف العمل منذ شهرين في المرحلة الثانية لمشروع المرافق المتكاملة بحي باب درنة في طبرق، بعد توقفه لأكثر من عام، مشيرًا إلى أن المشروع تنفذه شركتا أشغال الجبل الأخضر ورافانيللي الإيطالية.



وأضاف طيب لـ«بوابة الوسط» أن العمل الفعلي في الخطوط الرئيسية للصرف الصحي بدأ اليوم الأحد، بعد أن كان محصورًا في التوصيلات المنزلية خلال الشهرين الماضيين، رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد وعدم وجود ميزانيات مخصصة للمشروع.

ووجه طيب الشكر لشركة أشغال الجبل الأخضر وإدارتها لدعمهم المشروع وتشجيعها للشريك الإيطالي بالاستمرار في العمل رغم الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد، كما ثمّن دور مالك الشركة الإيطالية مادتو سيرجوا الذي لم يمانع بالبدء وإرسال الفنيين لموقع العمل.

وقال طيب إن جهاز تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق بطبرق والشركات العاملة معه عازمون على الاستمرار بالمشروعات المتعاقد عليها جميعًا حال تشكيل الحكومة واعتماد الميزانيات، مشيرًا إلى أن المشروعات المتعاقد عليها مع شركة أشغال الجبل ورافانيللي الإيطالية تتجاوز قيمتها 225 مليون دينار.




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com