http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

شباب مناطق الجبل الأخضر يحتجون على تردي الأوضاع المعيشية

وال البيضاء 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة

البيضاء 07 فبراير 2016 (وال) – خرج المئات من أهالي مناطق الجبل الأخضر  الغاضبين في مظاهرة سلمية احتجاجًا على تردي الأوضاع المعيشية، حيث أحرقوا إطارات سيارات أمام مقر شؤون الهيئات في الحكومة الموقتة والمجلس البلدي.



وأفاد مراسل وكالة الأنباء الليبية في البيضاء أن المئات من شباب مدن شحات والبيضاء وقصر ليبيا والقبة وبلدية الساحل وصول مساء اليوم إلى محل إقامة رئيس مجلس النواب عقيلة صالح في مدينة شحات مطالبين رئيس المجلس بالاستماع لمطالبهم وحلحلة الأزمات لمواجهة الأوضاع المعيشية الصعبة.

وقال المراسل إن المتظاهرين خرجوا بسبب تردي الأوضاع المعيشية للمواطن من النقص الحاد للسيوله المالية في المصارف وانقطاع التيار الكهرائي لأكثر من “15” ساعة يومي في ظل انخفاض لدرجات الحرارة، فضلاً عن شح رغيف الخبز  وانقطاع خدمات الاتصالات والانترنت .

وذكر المراسل أن العشرات من المواطنيين احتشدوا صباح اليوم الأحد أمام مصرف ليبيا المركزي بمدينة البيضاء بسبب نفاذ السيولة في المصارف العاملة بالمدن المذكورة منذ أكثر من شهر .

وأوضح المواطنيين يعانون أيضاً من نقص في الوقود وغاز الطهى والكيروسين بالمحطات لمواجهة الأوضاع المعيشية الصعبة، لافتين إلى أن الوضوع مزري للغاية في مناطق الجبل الأخضر نظراً لإنخفاض درجات الحرارة والبرد قارس .

وأشار المراسل إلى أن المتظاهرون طالبوا من عميد بلدية شحات إدريس عبدالمجيد حسين بتقديم استقالته . (وال – البيضاء) ف ج/ ع م




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com