http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

مظاهرات في شحات للمطالبة بتحسين الظروف المعيشية

وال البيضاء 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شحات 7 فبراير 2016 (وال) – قال أحمد نصر رئيس مجلس حكماء شحات إن المتظاهرين في شحات اعتصموا أمام المجلس البلدي للمطالبة ببعض المتطلبات المعيشية وذلك بعد أن قاموا بإحراق بعض الإطارات، مبينا أن بعض الشباب توجهوا إلى منزل المستشار عقيلة صالح رئيس البرلمان إلا أنهم عادوا بعد ذلك دون الإضرار به.
وبين نصر لوكالة الأنباء الليبية أن عقيلة صالح رئيس البرلمان غير موجود في المنزل، وأكد أن المتظاهرين لم يقوموا بالاعتداء على منزله، وأن المواطنين المحتجين يطالبون بحل مشكلة الكهرباء والغاز والكيروسين، موضحا أنه جرى التواصل معهم وتم إقناعهم بأن الأمر خارج عن إرادة الإدارة المحلية لا سيما في ظروف البلاد الحالية.
وأكد نصر لوكالة الأنباء الليبية أن المتظاهرين معظمهم من الشباب، وأنهم لم يقوموا بإلحاق أي ضرر بالمدينة، مبينا أن اعتصامهم أمام المجلس البلدي مستمر.
وأوضح نصر لـ(وال) أن المجلس البلدي ومجلس الحكماء على تواصل مع المتظاهرين، مؤكدا أن الدولة تمر بضائقة مالية وأزمة معربا عن أمله في حل المشاكل وتوفير مطالب المواطنين بعد التواصل مع الجهات المختصة لتوفير احتياجات المواطنين.
وقال نصر إن الأوضاع في المدينة هادئة بعد قيام المتظاهرين بإشعال بعض الإطارات واحتجاجهم، مؤكدا أن من حقهم المطالبة باحتياجاتهم وحقوقهم والتعبير عن رأيهم.
وتتميز شحات الواقعة في شرق ليبيا بالجبل الأخضر بانخفاض درجة الحرارة في الشتاء بشكل كبير، وتطول فيها فترات انقطاع التيار الكهربائي، وتحتضن المدينة عددا من المقار الحكومية بعد انتقالها من العاصمة بعد سيطرة مجموعات مسلحة تابعة لما يعرف بـ”فجر ليبيا” على طرابلس. (وال – شحات) أز






شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com