http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق يدين قصف درنة

وال البيضاء 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الصخيرات 8 فبراير 2016 (وال) – أدان المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق قصف درنة، وتقدم في بيان صحفي بالتعزية إلى أهالي الضحايا، معتبرا العمل عملا إجراميا خارج إطار الشرعية.



وحيّا المجلس الرئاسي في البيان ذاته أبطال الكفرة الذين يتصدون للمعتدين ويذودون عن حدود الجنوب الليبي، وناشد البيان كل الليبيين وطالبهم بالالتفاف حول حكومة الوفاق ودعمها حتى تتمكن من أداء مهامها في التصدي للمحاولات الهادفة للاعتداء على ليبيا.

الجدير بالذكر أن مدينة الكفرة شهدت في الأيام الماضية اشتباكات بين مجموعات ليبية مسلحة ومجموعات أخرى تابعة لحركة تحرير السودان، وأكدت مصادر متطابقة مقتل عشرين من قوات الحركة السودانية وانسحابها من المنطقة.

وشهدت درنة الواقعة في شمال شرق ليبيا قصفا من طائرات مجهولة الهوية فجر الأحد، وأدى القصف إلى مقتل 4 أشخاص بينهم امرأة تعمل في مستشفى درنة وطفلها، وأدان مارتن كوبلر المبعوث الأممي إلى ليبيا الحادثة، وطالب بحماية المدنيين.

الجدير بالذكر أن المجلس الرئاسي يمارس أعماله حاليا من المغرب بعد انتقاله من تونس، بهدف تشكيل حكومة وفاق مصغرة بعد رفض البرلمان منح الثقة لتشكيلة أولى تضمنت 32 حقيبة وزارية، ومن المنتظر الإعلان عن التشكيلة في العاشر من فبراير بعد أن أعلن المجلس تسلمه لخطاب البرلمان في 31 يناير الماضي، وإعطاء المجلس مهلة 10 أيام لإعلان الحكومة الجديدة وعرضها على البرلمان. (وال – الصخيرات) أز




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com