http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

صنف الهندسة العسكرية يطالب اللجنة المكلفة من قبل القائد الأعلى للقوات الليبية المسلحة بتقديم الدعم للصنف لتحرير مدينة بنغازي

وال البيضاء 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنغازي 30 ديسمبر 2015 (وال) – قامت اللجنة المكلفة من قبل القائد الأعلى للقوات الليبية العربية المسلحة المستشار عقيلة صالح بزيارة خاصة لأفراد صنف الهندسة العسكرية بمحور الليثي في مدينة بنغازي .



وقال المتحدث الرسمي باسم صنف الهندسة العسكرية سراج الطيرة اليوم الأربعاء إن لجنة المكلفة زارت أغلب محور الاشتباكات في اليوميين الماضيين بمدينة بنغازي للاطلاع على آخر المستجدات في المحاور .

وأكد الطيرة –  في تصريح خاص لوكالة الأنباء الليبية – أن اللجنة أطلعت على المناطق والمحاور التي تم تفكيك الألغام ومخلفات الحرب بها مثل محور الليثي  .

وأشار المتحدث الرسمي باسم صنف الهندسة العسكرية إلى أن أعضاء اللجنة المتكونة من عميد عمر القطراني، وعقيد أحمد الزرقاني أشادوا بمجهودات صنف الهندسة وما قاموا به في كافة محاور القتال رغم قلة الإمكانيات المتاحة لديهم .

ومن جهته، بين آمر محور الليثي ضابط صف طارق فركاش في حديثه للجنة المكلفة القائد الأعلى للقوات الليبية العربية المسلحة المستشار عقيلة النقص الشديد في المعدات والآليات المهمة لعمليات تفكيك الألغام.

وطالب فركاش من اللجنة المكلفة بتقديم الدعم للصنف لتأدية عملها على أكمل وجه ولما له من دور كبير في تمشيط محاور القتال، مشيراً إلى أنها لها دور كبير في تحرير مدينة بنغازي .(وال-  بنغازي ) ع أ/ ع م




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com