http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

تشكيل لجنة من الحكماء والأعيان لمساندة بلدية طبرق

الوسط 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصدر عميد بلدية طبرق، الناجي مازق أبوبكر، القرار رقم (5) لسنة 2016 بشأن تشكيل لجنة من الحكماء والأعيان لمساندة بلدية طبرق في المشاريع والمهام الموكولة إليها.



وتضم اللجنة، وفق القرار الذي اطلعت عليه «بوابة الوسط»، اليوم الاثنين، كلاً من فرج هاشم الخطابية رئيسًا وعضوية كل من عثمان إدريس أكريم ومنصور الصالحين ياسين وعبدالسلام عبدربه أمهدي وإدريس شعيب وحمد بوشناك وميمون عبدالرسول وأرحومة أمحارب وفرج أمنيسي صالح ونوح علي فتح الله وموسى محمد بولجهر وسعد الطاجون ومحمد عبدالعالي مصباح وحافظ محمد خطاب وفتحي محمد سلامة ومحمد عبدالله حسين وعمر أطوير بوسيف.

وقال مدير إدارة الإعلام المحلي والعلاقات العامة بديوان بلدية طبرق، صلاح فؤاد، لـ«بوابة الوسط»، إن لجنة الحكماء والأعيان ستتولى تقديم المشورة وتذليل كافة العقبات والصعوبات وحلحلة المشاكل التي تعترض سير عمل البلدية ومنع التعدي على المخططات العامة ومقرات الدولة والبنى التحتية.

وأشار فؤاد إلى أن المجلس البلدي كلف عبدالمولى مفتاح الكيلاني بمهام أمين سر اللجنة، مبينًا أن اللجنة «لها حق الاستعانة بمن تراه مناسبًا لأداء مهامها على الوجه المطلوب».

وذكر مدير إدارة الإعلام المحلي والعلاقات العامة بديوان بلدية طبرق أن المدينة ضاعت عليها مشروعات كثيرة لعدم وجود أرض فضاء لإقامتها لوجود مشاكل قبلية واجتماعية ومطالبة الدولة بتعويضات ومبالغ مالية كبيرة لا تستطيع الدولة في الوقت الحالي دفعها.




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com