http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

كوبلر يحذر من اللعب مع ليبيا

وال البيضاء 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تونس 08 فبراير 2016 (وال) – حذر المبعوث الأممي إلى ليبيا مارتن كوبلر اليوم الإثنين من اللعب مع ليبيا، من دون أن يحدد الجهة المعنيةَ برسالته هذه.



وقال كوبلر – في تغريدات على حسابه بموقع التواصل تويتر  – إن الشعب الليبي ينتظر ولادة حكومة الوفاق، واصفا جلسة الحوارِالتي جرت أمس الأحد وجمعت أعضاء الحوارِ السياسي بالمجلسِ الرئاسي في الصخيرات  بأنها رائعة وغنية، على حسب وصفه .

وأوضح أن الشعب الليبي يتوقع أن تخرج التشكيلة النهائية لحكومة الوفاق في موعدها المحدد وأن تباشر عملها،  وقال ”لا تلعبوا مع ليبيا“.

وختم المبعوث الأممي تدوينته بقصة رواها له أحد أعضاء لجنة الحوار وأبلغه فيها أن “والدته لم تتناول وجبة الإفطار لثلاثة أيام متتالية لعدم توفر الخبز في مدينة بنغازي” التي تعاني كغيرها من المدن الليبية من نقص في أبسط مقومات الحياة اليومية.

وكانت قد عقدت مساء أمس في قصر المؤتمرات بالصخيرات جلسة تشاورية جمعت المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني مع أطراف الحوار الموقعين على الاتفاق السياسي بحضور كوبلر الذي أطلع المجلس الرئاسي قبيل انعقاد الاجتماع على نتائج زيارته الأخيرة لشحات ولقائه برئيس مجلس النواب عقيلة صالح.  (وال – تونس) ع م




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com