http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

«داعش» يعدم شابين في سرت وطيران مجهول يحلق في سماء المدينة

الوسط 0 تعليق 37 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال سكان في مدينة سرت، اليوم الاثنين، إن تنظيم «داعش» أعدم شابين من أهالي المدينة، فيما حلقت طائرات مجهولة في سماء المدينة وضواحيها.



وأفاد أحد السكان «بوابة الوسط» بأن الشابين أعدما في مكان خارج المدينة، بخلاف الإعدامات السابقة التي كان التنظيم ينفذها في الساحات العامة بالمدينة أمام أعين المواطنين.

ونفذ عناصر التنظيم، في وقت سابق، عقوبة الجلد بحق أحد المواطنين أمام عائلته، بسبب عدم ارتداء زوجته الزي الذي فرضه التنظيم في المدينة، منذ أن أحكم سيطرته عليها.

وقال شاهد لـ«بوابة الوسط» إن عنصرين تابعيْن لما يسمى «الشرطة الإسلامية»، أحدهما تونسي والآخر ليبي، أوقفا الرجل حين لاحظا أن زوجته وكانت رفقة طفليها لا تغطي وجهها واقتاداه إلى مركز للتوقيف، حيث مكث الزوج ساعات قبل أن يتعرض للعقاب بـ20 جَلدة وتغريمه مبلغ 50 دينارًا.

وفي سياق آخر، قال شهود عيان من سرت إنهم سمعوا أصواتًا كثيفة لطيران مجهول يحلق بشكل مرتفع فوق مدينة سرت وضواحيها، لمراقبة تحركات التنظيم.

واعتاد السكان منذ أسابيع على سماع أصوات طائرات تحلق فوق مدينتهم، في وقت تتزايد فيه احتمالات توجيه ضربات جوية من قبل عدد من الدول الغربية لمواقع تنظيم «داعش» الذي يسيطر على كامل مدينة سرت منذ يونيو 2015.




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com