http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

حكومة الإنقاذ: على المجتمع الدولي تحمل مسؤولياته في حماية المدنيين

اجواء 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة
حكومة الإنقاذ أجواء نت : خاص 9 فبراير 2016 - 13:04

دعت حكومة الإنقاذ الوطني المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤوليته الكاملة في حماية المدنيين٬ والتدخل الفوري لإيقاف التدخلات الغاشمة من أي جهة كانت.



وأكدت الحكومة في بيان أمس الإثنين٬ وقوفها مع المجتمع الدولي في حربه على "الإرهاب"٬ وأنها تسخر كل إمكانياتها للقضاء عليه٬ مطالبة المجتمع الدولي بمساعدتها من أجل القيام بذلك.

واستنكرت الحكومة القصف الجوي الذي تعرضت له مدينة درنة٬ وأسفر عن سقوط ضحايا من المدنيين٬ وأدانت ما تتعرض له مدينة الكفرة من اجتياح سافر٬ ودخول غير شرعي لقوات أجنبية إلى المدينة٬ لخلق بؤر توتر في المنطقة٬ حسب قولها.

وأكد البيان أن حكومة الإنقاذ لن تسمح بأن يَضيع الجنوب أو يُحتل أو يُدمر بحرب أهلية خبيثة، حسب وصفها٬ داعية جميع مكونات المجتمع في الجنوب إلى الدفاع عن تراب الوطن وحماية مدنهم.

وكانت طيران حربي قد استهدف الإثنين، حي 400 شرق مدينة درنة، في مرة هي الثانية خلال يومين، بعد أن قصف طيران مجهول الأحد حي باب طبرق بدرنة وقسم الكلى بمستشفى الوحدة، ما أسفر عن مقتل أربعة أشخاص بينهم امرأة وطفل.

وتشهد مدينة الكفرة جنوب شرقي البلاد هدوءاً بعد المعارك التي جرت بالقرب منها وأسفرت عن أسر 15 مقاتلا من "القوات السودانية والتشادية"، وقتل أكثر من 40 آخرين.

شارك هذا الخبرانشر الخبر عبر شبكات التواصل الاجتماعي



شاهد الخبر في المصدر اجواء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com