http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

مركز الخبرة القضائية والبحوث ينظم مؤتمر لمكافحة الإرهاب الإلكتروني في بنغازي ‎

وال البيضاء 0 تعليق 51 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنغازي 09 فبراير 2016 ( وال ) – انطلقت صباح اليوم الثلاثاء بمقر شركة الخليج بمدينة بنغازي فاعليات المؤتمر ليبيا الدولي لمكافحة الإرهاب الإلكتروني تحت شعار ” ليبيا تتحدى الإرهاب” برعاية مركز الخبرة القضائية والبحوث .



قال رئيس مركز الخبرة القضائية والبحوث عمر لحجازي إن تضمن مشاركة مجموعة من الخبراء في مجال مكافحة الجريمة الإلكترونية، فضلاً عن إلقاء العديد من المحاضرات للتعريف والتوعية بهذا الجانب حسب الجدول المعد .

وأوضح لحجازي أن محاور المحاضرات في اليوم الأول ستكون الإرهاب والتطرف في ظل شبكة المعلومات والتمدد الناعم للإرهاب عن طريق الإنترنت والحرب الرقمية الجيل الرابع .

 وبين أن أهداف المؤتمر – والذي سيستمر لمدة ثلاث أيام اعتبارا من التاسع من الشهر الجاري إلى الحادي عشر من فبراير – هي الثمرة التي سيعمل بها بعد انتهاء المؤتمر وهي التعرف على مواقع الإرهاب الإلكتروني والحد منها وتبادل المعلومات والخبرات الحديثة بين الباحثين إضافة إلى إعادة النظر بطرق الوقاية والمكافحة وتقويم وتقوية أدوار الأسرة والتعليم والمسجد في تعرية الإرهاب الإلكتروني لوقاية الشباب منه.

يذكر أن مركز الخبرة القضائية والبحوث في ليبيا قام بفتح أربع مراكز للدراسات في الإرهاب الإلكتروني منها مدينة البيضاء، وبنغازي، وسبها، وطرابلس. ( وال ـ بنغازي ) ع أ/ ع م




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com