http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

الغرفة الأمنية مصراتة تمنع دخول المواد الغذائية إلى مدينة سرت

الوسط 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد مصدر أمني بالغرفة الأمنية المشتركة مصراتة لـ«بوابة الوسط»، اليوم الثلاثاء، منع دخول الشاحنات إلى مدينة سرت من بوابتي أبوقرين والكراريم لأسباب أمنية.



وقال المصدر إن هذه الشاحنات كانت محملة بالسلع الأساسية والمواد الغدائية إلى سرت، لكن تقرر إرجاعها إلى مكان انطلاقها اليوم، ويسثتنى من دخول الأسر النازحة من سرت إلى المناطق الغربية عبر مصراتة وبوابة السدادة وسط ازدحام للسيارات بالبوابة لداوع أمنية.

وأشار المصدر إلى أن المجلس العسكري والغرفة الأمنية المشتركة مصراتة برئاسة إبراهيم بيت المال وجهاز الاستخبارات سيتخذ، غدًا الأربعاء، إجراءات حازمة لعمليات دخول النازحين من سرت دون ذكر المزيد من التفاصيل.

وأكد شهود عيان، في وقت سابق لـ«بوابة الوسط»، وصول قيادات وعناصر جديدة إلى تنظيم «داعش» في سرت اليومين الماضيين، مؤكدين أن معظمهم من سورية والعراق وتونس والسودان وجنسيات أخرى.

وأوضحت المصادر أنهم شاهدوا رتلاً من 14 سيارة ترافقها سيارات مسلحة دخلت إلى مجمع واغادوغو مساء أمس الاثنين، بعد خروجهم من فندق المؤتمرات، وأن القادة القادمين من الخارج جُهِز لهم مقر مساكن مؤثثة وسط المدينة، كما أكد بعض سكان المدينة اتصلت بهم «بوابة الوسط» أنهم شاهدوا أشخاصًا بلحى حمراء، يتجهون نحو مجمع واغادوغو، يرجح أن يكونوا من الشيشان أو من البلقان.




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com