http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

الزوي لـ«بوابة الوسط»: اشتباكات مستمرة وقصف جوي في بوعطني

الوسط 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الناطق الرسمي باسم القوات الخاصة «الصاعقة»، عقيد ميلود الزوي، اليوم الأحد، إن المواجهات والاشتباكات المسلحة لا تزال مستمرة في محاور القتال التي تتمركز بها عناصر القوات الخاصة والوحدات المساندة لها.



وأوضح الزوي لـ«بوابة الوسط» أن سلاح الجو شن غارات جوية بمحور بوعطني استهدفت تجمعات ومواقع تابعة لتنظيم «داعش» والتنظيمات الموالية له، «كانت دقيقة جدًا وكبدت التنظيم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد».

وأضاف قائلاً: «إن القوات البرية استهدفت مواقع وتجمعات التنظيم بالمدفعية الثقيلة، كما تقدمت قوات المشاة وتمركزت بمواقع متقدمة للسيطرة على مساحات أكبر على الأرض»، مشيرًا إلى أن المحاور المفتوحة تُعتبر مساحات شاسعة وواسعة، وكل موقع يسيطر عليه الجيش الليبي يعد تقدمًا.

وذكر الناطق باسم القوات الخاصة «الصاعقة» أن الجندي رشاد بوبكر صالح أبوبكر الحوتي لقي مصرعه متأثرًا بجراحه التي أصيب بها جراء انفجار لغم أرضي اليوم بمحور سيدي فرج، وأصيب جنديان آخران إصابات متوسطة، كما توفي جندي آخر متأثرًا بجراحه كان قد أصيب بها خلال اليومين الماضيين ونقل إلى مركز بنغازي الطبي لتلقي العلاج.

وأفاد الزوي أن القوات الخاصة فقدت الاتصال بالجندي عبدالكريم مفتاح عوض التاجوري التابع للكتيبة الأولى «صاعقة» قبل أربعة أيام والمقاتل بمحور الصابري، لافتًا إلى أن آخر اتصال به كان من محور الليثي.




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com