http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

اجتماع في صبراته لبحث آلية نقل اختصاصات القطاعات إلى المجلس البلدي

بوابة افريقيا 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت لجنة نقل الاختصاصات بالمجلس البلدي صبراتة، اليوم الاربعاء، اجتماعا مع ممثلين عن كافة القطاعات الخدمية لمناقشة آلية تنفيذ البرنامج الوطني لنقل اختصاصات القطاعات إلى المجالس البلدية.



وحضر الاجتماع ممثلين عن قطاعات السياحة والمواصلات والصناعة والاقتصاد والثقافة والاسكان والمرافق والشئون الاجتماعية والحرس البلدي والاصحاح البيئي والشباب والرياضة والخدمات الصحية وشركة النظافة وشركة المياه والصرف الصحي.

وقال المكتب الإعلامي للمجلس البلدي صبراته، إن الاجتماع ناقش آلية نقل اختصاصات هذه القطاعات من خلال تجهيز البيانات الخاصة بكل قطاع من الناحية الادارية والمالية وحصر العاملين بكل قطاع وبيان الموارد المالية للقطاعات.

وأضاف، أن اللجنة على القطاعات المستهدفة النماذج والاستمارات المعدة من قبل اللجنة العليا لاستراتيجيات الادارة المحلية بشأن نقل اختصاصات القطاعات من الوزارات الى السلطة المحلية في كل بلدية.

وأوضح أن النماذج والاستمارات التي وزعت على القطاعات استمارة بيانات الموظفين وتحتوي على البيانات الشخصية للموظف كالسكن والمستوى التعليمي والبيانات الوظيفية فيما يخص تاريخ ووجه التعيين وسنوات الخبرة والمسمى الوظيفي والتبعية الادارية للموظف.




شاهد الخبر في المصدر بوابة افريقيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com