http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

اختطاف شقيق النّائب تنتوش في طرابلس من مجهولين مسلّحين

وال البيضاء 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ورشفانة 10 فبراير 2016 (وال) – اختطف مسلحون مجهولون عبدالمنعم علي تنتوش المستشار القانوني بوزارة الاقتصاد في الحكومة المنبثقة عن المؤتمر الوطني المنتهية ولايته، أمس الثلاثاء في منطقة لوغانا غرب مدينة العزيزية.



وقال مصدر مقرّب من عائلة تنتوش لـ”وكالة الأنباء الليبية “: إن مجموعة مسلحة مجهولة الهوية قامت بخطف تنتوش وأجبرته بقوة السلاح على مرافقتهم، واقتادوه إلى جهة مجهول، ولم نعرف مصيره حتى الآن،  وتضاربت الأنباء عن الجهة المسؤولة عن اختطافه.

وأضاف المصدر أننا نُحمل الجهات المختطفة “المسؤولية القانونية والجنائية التامة عن حياته”، ونناشد المجلس العسكري ورشفانة والمجلس الاجتماعي الأعلى لقبائل ورشفانة  والمنظمات الحقوقية و النشطاء الحقوقيين والمدنيين بمنطقة ورشفانة، التعاون في معرفة مصيره والمساعدة في إطلاق سراحه ومد يد العون لأهله.

يشار إلى أن عبدالمنعم علي تنتوش شقيق عضو مجلس النواب عمر علي تنتوش، النائب عن دائرة الماية، ورئيس اللجنة المالية في مجلس النواب .

يذكر أنه في أكتوبر الماضي 2015 تم اختطاف علي سعد عون، شقيق عضو مجلس النواب نبيل عون، النائب عن دائرة العزيزية، من طرف مجموعة مسلحة غير معلومة الهوية، وأطلق سراحه بعد التفاوض مع الخاطفين . (وال – ورشفانه) ع م




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com