http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

وزير النفط السابق يتوعد "قناة روحها الوطن " برفع دعوى قذف وتشهير

وكالة التضامن 0 تعليق 46 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفى وزير النفط السابق بحكومة الإنقاذ الوطني "ما شاء الله الزوي" صحة ما نشره موقع قناة "ليبيا روحها الوطن" حول اجتماعه في تونس مع مستشار عسكري أسباني بغرض تأمين حقول شركة "ريبسول" في المنطقة الشرقية.



وأعرب "الزوي" عن دهشته في اتصال مع "وكالة أنباء التضامن " مساء الأربعاء قائلا "إن خبر اجتماعي في تونس مع مستشار عسكري إسباني لتأمين حقول شركة" ريبسول" في المنطقة الشرقية ادعاء باطل وافتراء مفضوح".

وأضاف "أكبر دليل على بطلان هذا الادعاء الكاذب هو أن شركة "ريبسول" ليس لديها أي حقول في المنطقة الشرقية أو الجنوب الشرقي، وإنما حقولها في الجنوب الغربي بالقرب من أوباري وهي تحت سيطرة القوة الثالثة".

ولفت "الزوي" إلى أن الحقل الجنوبي الغربي متوقف بسبب إغلاق الزنتان للصمامات في منطقة الرياينة منذ شهر نوفمبر عام 2014م.

وطالب وزير النفط السابق قناة "ليبيا روحها الوطن " بنشر اعتذار وتكذيب لما ورد على موقع القناة من ما وصفه من قذف وتشهير، مشددا على تمسكه بحقه في رفع دعوى قضائية في حال رفضها تكذيب الخبر.

ودعا "الزوي" إلى عدم الزج بالمؤسسات التي تمثل -بحسب الزوي- عصب الاقتصاد الليبي مثل المؤسسة الوطنية للنفط ومصرف ليبيا المركزي والقضاء ومؤسسة الاستثمار الخارجي في الصراعات والخلافات السياسية باعتبار أنها مؤسسات ملك لكل الليبيين.




شاهد الخبر في المصدر وكالة التضامن

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com