http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

العوكلي يجتمع بمدراء الإدارات بالوزارة لمتابعة الأوضاع في قطاع الصحة

وال البيضاء 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

البيضاء 11 فبراير 2016  ( وال ) ـ عقد وزير الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة رضا العوكلي صباح الثلاثاء اجتماعا موسعا مع كافة مدراء الإدارات  بالوزارة لمتابعة الأوضاع في القطاع .



وأفاد مدير مكتب الإعلام بالوزارة معتز الطرابلسي أن الاجتماع كان بحضور وكيل وزارة الصحة في مدينة بنغازي الكبرى الدكتور نادر كويري لافتا إلى أن الاجتماع كان بمقر ديوان الوزارة في مدينة البيضاء .

وأوضح الطرابلسي ـ للوكالة ـ أن الاجتماع ناقش جملة من المواضيع كان أهمها الإسراع في فتح المشاريع الصحية التي وصلت فيهما عملية التجهيز إلى نسبة كبيرة وخاصة مستشفى الكويفية بمدينة بنغازي.

وأفاد مدير المكتب أن العوكلي تطرق إلى أهمية وضع آلية من خلال إدارة التفتيش والمتابعة بالوزارة لضمان وصول الأنسولين والمجموعات الدوائية المرسلة من قبل إدارة الصيدلة والإمداد الطبي إلى مستحقيها بالمستشفيات منوها إلى أنه لن يتهاون في أية قضية تجاوز مهما كان مرتكبها.

وأكد الطرابلسي أن المجتمعون استعرضوا آلية عمل المستشفيات من قبل المجالس التنفيذية من خلال إحالة تقرير دوري للوزارة لتوضيح الموقف العام واستغلال الإمكانيات المتاحة وحصر الاحتياجات الفعلية والمتعلقة بتوفير المواد والمعدات الطبية للمستشفيات .( وال ـ البيضاء ) ع أ/ أ د




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com