http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

مَصرف الوحدة يفتتح مركزاً جديداً لرجال الأعمال في بنغازي  

وال البيضاء 0 تعليق 66 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنغازي 11 فبراير 2016 (وال) – دشنت إدارة مصرف الوحدة في بنغازي مركزاً جديداً لرجال الأعمال صباح اليوم الخميس في منطقة الفويهات الغربية في بنغازي .



وقال الناطق الإعلامي باسم مصرف الوحدة منير رضوان إن المركز يختص بتقديم خدمات لرجال الأعمال من الاعتمادات المستندية والحوالات الخارجية وغيرها من الأعمال المصرفية .

وأضاف رضوان – خلال افتتاح المركز لمراسل وكالة الأنباء الليبية – أنه رغم الظروف التي يمر بها المصرف الآن من نقص السيولة المالية فضلاً عن الظروف الأمنية التي تعصف بالبلاد لكن بعزيمة موظفي وإدارة المصرف تم بحمد لله افتتاح المركز  .

وذكر الناطق الإعلامي باسم المصرف الهدف من إنشاء المركز لإعادة الثقة بين المصرف والتجار ورجال الأعمال .

وأوضح أن إدارة المصرف تسعى ليكون الاقتصاد المحلي قوياً ومتماسكاً، وبمساعدة رجال الأعمال والتجار، لافتاً إلى أن دور رجال الأعمال كبير في دعم المصارف العاملة الآن في ضل نقص السيولة المالية التي نعاني منها الدولة .

ودعا رضوان رجال الأعمال للحضور للمركز والتعامل معه وسوف يجدون الخدمات المصرفية المتكاملة بعيداً عن الازدحام الحاصل في أغلب المصارف، منوهاً إلى ضرورة إعادة الثقة وعودة تدفق الأموال والمعاملات المصرفية بين الطرفين .

 وفى ذات السياق أكد الناطق الرسمي أن المصرف المركزي قام بتعمم منشور على المصارف بإمكانية فتح الاعتمادات للشركات ورجال الأعمال وفق شروط وضوابط معينة . (وال – بنغازي) م ك/ع م




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com