http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

بلدية طبرق تعتمد رسوم تشغيل منظومة ميزان التحميل بطريق كمبوت

الوسط 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصدر عميد بلدية طبرق الناجي مازق، القرار رقم 6 لسنة 2016 م بشأن اعتماد رسوم تشغيل منظومة ميزان التحميل بطريق كمبوت طبرق.



وحصلت «بوابة الوسط»، اليوم الأربعاء، على نسخة من القرار وعلى العقد المبرم بين رئيس مصلحة الطرق والجسور وشركة السلام للموازين بطبرق، بشأن توريد وتشغيل موازين أحمال الشاحنات على الطرق الرئيسية.

وقال عميد بلدية طبرق الناجي مازق لـ«بوابة الوسط» إن رسوم تشغيل منظومة ميزان التحميل على الطريق العام كمبوت - طبرق جرى تحديده على النحو الآتي: «شاحنة نقل متوسط 10 دينارات، وشاحنة بدون جرار 15 دينارًا، وشاحنة بالجرار 20 دينارًا، وشاحنة بمفصل (مقطورة) 20 دينارًا».

وأضاف مازق «تحصل ما نسبته 10 % من القيم المالية المذكورة سابقًا، بالإضافة لرسوم 5 دينارات عن كل مركبة من المركبات المذكورة، على أن تكون نسبة البلدية من القيمة الثانية هي 50 %، وتتم عملية تحصيل المبالغ المالية وفق إيصال مالي واحد عن كل عملية جباية».

يشار إلى أن أصحاب الشاحنات الكبيرة ينظمون اعتصامًا بالقرب من ميزان كمبوت الجديد؛ حيث وصل عدد الشاحنات إلى قرابة 100 شاحنة احتجاجًا على الرسوم المقررة للميزان، معتبرين أن القيم المحددة كبيرة وهم غير قادرين على دفعها.

قرار عميد بلدية طبرق

قرار عميد بلدية طبرق

قرار عميد بلدية طبرق

قرار عميد بلدية طبرق




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com