http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

اجتماع حكومي لبحث المختنقات في بنغازي

الوسط 0 تعليق 38 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد نائب رئيس الحكومة الليبية الموقتة عبدالسلام البدري، اليوم الخميس، اجتماعًا مع وزير العمل والشؤون الاجتماعية مسعود أحمد صوة ورئيس الهيئة العامة للمواصلات والنقل خالد أحمد موسى، لبحث جميع الأوضاع والمختنقات التي تواجه مدينة بنغازي.



وقال البدري لـ«بوابة الوسط» إن مدينة بنغازي تحتاج إلى وقفة جادة على جميع الأصعدة في الوقت الراهن ومشاكل ما بعد الحرب، مشيرًا إلى أن الحكومة تعتزم افتتاح مكتب لوزير العمل والشؤون الاجتماعية في المدينة للوقوف على جميع الأوضاع والمستجدات.

وأوضح البدري أن الاجتماع تناول مناقشة أوضاع العاطلين عن العمل وإعادة التوطين والنزوح والتأهيل، والمشاكل النفسية التي تلازم المدنيين والمقاتلين خلال فترة الحرب مع وزير العمل والشؤون الاجتماعية، مبينًا أن ذلك يأتي في إطار القيام بخطوة استباقية لتدارك بعض المشاكل قبل انتهاء الحرب.

وأضاف البدري أن الاجتماع ناقش أيضًا مشاكل الطُرق والمختنقات بعد إغلاق بعض المناطق على خلفية انطلاق العمليات العسكرية بالمدينة، مما أدى إلى أزمة ازدحام شديدة خصوصًا في فترة الذروة، ونوه إلى طرح بعض الأفكار حول القيام بإنشاء بعض الكباري لحل هذه الأزمة مع رئيس الهيئة العامة للمواصلات والنقل.




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com