http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

القطراني: الإسلاميون يسيطرون على المجلس الرئاسي ولايوجد توافق

بوابة افريقيا 0 تعليق 42 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال نائب رئيس المجلس الرئاسي " علي القطراني " فى تصريح لقناة تلفزيونية ليبية من الصخيرات المغربية،  دخلنا طريقة التصويت وانا ضدها بشكل نهائي واعتقد ان الحكومة قد تم تشكيلها مسبقا ومن في المجلس ينفذون اجندة خاصة على حد قوله.



وأوضح القطراني خلال حديثه مساء اليوم الخميس فى برنامج سجال الذي يبث على قناة ليبيا، بأنه وصل بأعضاء المجلس الرئاسي الى التشابك  بالايدي في بعض الاحيان، كم أوضح ان التيار الاسلامي هو المسيطر على المجلس الرئاسي وطريقة التوافق غير موجودة لديهم نهائيا.

وأضاف القطراني، نحن لسنا شرعيين ولم نأتي بالتصويت من الشعب بل في التوافق ويجب ان نكون متوافقين، كما أن إسم " البرغثي " لم يعرض داخل القاعة نهائيا وانا اؤكد ان المجلس الرئاسي اداة في يد الاخوان وهذا لا اقبل فيه، وأن سبعةاشخاص متفقين على اسماء جاهزة والحكومة جاهزة لديهم وهي ميتة مسبقا.

وأشار القطراني، نحن على اتصال مع نوابنا وسترون مفاجآت من مجلس النواب، وأنه يخضع لبرقة واعيانها وعلي تشاور مع مجموعة من النواب الموجودين في طبرق.

وأعتبر القطراني نفسه أنه خارج ما وصفها " بالمهزلة " التي يقومون فيها وهي المغالبة المعتمدين عليها على حد تعبيره

وختم القطراني حديثه قائلا : لا يمكن ان يكون هنالك تصويت في حكومة وفاق والتصويت يعني اننا اقصينا اقليم في الكامل،عندما يتم تصويت من 9 اشخاص فالنتيجة واضحة مسبقا.




شاهد الخبر في المصدر بوابة افريقيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com