http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

«القويري» موجها نداء عاجلا لأعضاء المجلس الرئاسي: «أغيثونا»

الوسط 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

توجه عضو المجلس البلدي ومسؤول لجنة الصحة الدكتور عوض القويري بنداء إنساني إلى أعضاء المجلس الرئاسي، داعيا إياهم لأن يعوا ما تمر به البلاد من وضع مأساوي إنساني يصل إلى الموت لا بسبب الرصاص ولكن بسبب نقص الدواء.



«القويري» قال: "أيها السادة في مجلسنا الرئاسي هذا النداء أتوجه به إليكم إذا كنتم تحملون بين أضلعكم قلوبا رحيمة وأنفسا تتنفس الوطن الغالي.. إذا كنتم تنتمون لذلك الطفل الذي يموت لعدم وجود الأنسولين وتلك المرأة الحامل التي تبكي جنينها الذي سيقتله مرض السكر أو يجعله يولد مشوها وذلك الشاب وتلك الشابة وهذه العجوز وذلك المسن كل يبحث عن دواء الأنسولين الذي هو دواء الحياة".

وأوضح أن شركات الأدوية لا تتعامل مع دولة منقسمة على نفسها دويلات، قائلا: "هذه الشركات تنتظر ولادة حكومتكم لتفرج عن الدواء اكسير الحياة للأطفال والعجائز الأنسولين الذي فيه نقص شديد جدا في مدينة بنغازي وأدوية السرطانات خاصة للأطفال شبه معدومة وأنتم في صراع..».

اختتم «القويري»، بيانه، قائلا: «أيها الناس أغيثونا. أيها الناس أغيثونا.. أغيثونا فإن الكارثة قد حلت وضاقت السبل على الآباء وهم يرون أطفالهم يموتون بسبب ساسة.. أرجو ألا تكون الرحمة قد ماتت في قلوبهم".




شاهد الخبر في المصدر الوسط




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com