http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

لجنة سد العجز بوزارة التعليم تناقش سير العملية التعليمية

قناة ليبيا HD 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت اللجنة العليا لسد العجز وإيجاد الحلول اجتماعها الدوري بقرار من وزير التعليم بالحكومة المؤقتة في قاعة الاجتماعات بشؤون التربية والتعليم ببنغازي، وذلك لمناقشة أهم المستجدات والمشاكل التي تواجه سير العملية التعليمية.



وأعرب رئيس اللجنة عن شكره وثنائه لأعضاء اللجنة على عملهم المتواصل لأجل نجاح العملية التعليمية، وناقش المجتمعون آخر المستجدات والمشاكل بخصوص تقديم مقترحات من مديري مكاتب الخدمات التعليمية في بنغازي، إضافة إلى استعراض ما أنجز من توصيات الاجتماع الماضي.

وقد توصل المجتمعون إلى الاتفاق على عدة نقاط أبرزها: سد عجز المواد بالمؤسسات التعليمية في نطاق كل مكتب خدمي تعليمي بوضع آلية لسد هذا العجز، وتزويد لجنة سد العجز المركزية بالفائض من المخصصات الموجودة داخل كل مكتب للاستفادة في تغطية العجز، كما ستقدم مقترحات من مديري المكاتب الخدمية بخصوص ذلك يوم السبت القادم.

وعلى ضوء ما تقدم ستتخذ الإجراءات الفعلية من لجنة سد العجز بإعداد رسائل النقل للمعلمين المستهدفين لتغطية العجز، وحضر هذا الاجتماع كل من: مدير مكتب التفتيش التربوي بقطاع التعليم بنغازي، ورئيس لجنة إيجاد الحلول للمشاكل التي تعيق العملية التعليمية بالمدينة، ومدير مكتب التعليم الثانوي، ومدير مكتب المتابعة، ومديرو مكاتب الخدمات التعليمية بنغازي. (وال)




شاهد الخبر في المصدر قناة ليبيا HD

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com