http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

الجروشي يؤكّد سقوط طائرة حربية تابعة لسلاح الجو الليبي ومصير قائد الطائرة مجهول

وال البيضاء 0 تعليق 45 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنغازي 12 فبراير 2016 (وال) – أكد رئيس أركان القوات الجوية الليبية بالقوات العربية الليبية المسلحة عميد صقر الجروشي سقوط طائرة حربية نوع ميغ “23” فوق منطقة قنفودة غرب مدينة بنغازي .



وقال الجروشي – في اتصال هاتفي لوكالة الأنباء الأنباء الليبية – : إنه بحسب شهود عيان خرجت ألسنة النيران من الطائرة فوق مصنع الأسمنت بمنطقة الهواري، ولم تعرف أسباب سقوط الطائرة، هل بسبب خلل فني أو تم استهدافها من قبل المليشيات الإرهابية المتمركزة هناك .

وكشف الجروشي أن عمليات البحث ما تزال مستمرة عن قائد الطائرة مقدم طيار ناصر غيث شريف الشعافي من قبل قوات المشاة بالقرب من المكان الذي شوهدت فيه المظلة.

وأشارالجروشي إلى أن الشعافي كان يقوم بعملية استطلاع عندما خرجت الطائرة عن السيطرة، مؤكداً أنه كان لوحده على متن الطائرة .

وأضاف الجروشي أنه يدعو بالسلامة لقائد الطائرة الذي له باع طويل في سلاح الجو الليبي، وله العشرات من الطلعات فوق سماء بنغازي .

يشار إلى أن مقدم طيار ناصر غيث شريف الشعافي هو نفسه الذي نجا  من حادثة سقوط الطائرة الحربية “ميغ 23” في الخامس من يناير الماضي عندما سقطت طائرته بسبب خلال فني بمنظومة الهيدروليك فوق منطقة سيدي فرج . (وال – بنغازي) ع م




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com