http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

رئيس جمعيّة الهلال الأحمر الليبي يزور بنغازي للاطلاع على آخر مناشط الجمعية

وال البيضاء 0 تعليق 55 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنغازي 12 فبراير 2016 (وال) – زار رئيس جمعية الهلال الأحمر الليبي أسامة محمد الفاضلي مقر الأمانة العامة للجمعية بمدنية بنغازي، حيث التقى الأمين العام للجمعية عمر عبدالسلام اجعودة ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام.
وقال المتحدث الرسمي باسم الجمعية محمد المنصراتي: إن المجتمعين بحثوا أزمة النازحين، وآلية التعامل مع المنظمات الدولية العاملة في المجال الإنساني، وتقييم أعمالها والمساعدات التي تقدمها، والنظر بشكل جدي في التقارير المقدمة من فروع الجمعية حول تلك المساعدات.



وأوضح المصراتي – لوكالة الأنباء الليبية – أن المجتمعين عقدوا العديد من الاجتماعات بمقر  الأمانة، وبحثوا مناشط الجمعية خلال الفترة القادمة، والوقوف على أهم التحديات، والعمل على تذليل الصعاب.

وأضاف أنه أيضاً تمت مناقشة أهمية التنسيق مع الجمعية، وإتاحة إمكانات أفضل بالوصول إلى جميع المناطق التى توجد فيها حاجات ملحّة، وخاصة في ظل محدودية تلك المساعدات ونوعيتها وعدم جدوها في بعض الأحيان، وحثهم على معالجة هذه المسائل.

وذكر المتحدث الرسمي أنه تم خلال الاجتماع أمس الخميس مناقشة نتائج اللقاءات التي تمت مع المنظمات الإنسانية خلال زيارة رئيس جمعية الهلال الأحمر الليبي وأمينها العام لدولة تونس خلال الشهر الماضى، وضرورة تقديم الدعم لخطة الاستجابة الإنسانية الملحة وخاصة مع ركود التمويل لدعم الجمعية .

وفي السياق ذاته، قال المصراتي: إنه تم الاتفاق على التنسيق في إرسال قوافل طبية إلى مدينة غات وإلى مدينة الكفرة خلال الفترة القادمة، والعمل على دعم فروع الجمعية، ومتابعة تنفيذ قرارات مجلس الأمناء، وأيضا تمت مناقشة الإعداد لاجتماع الهيأة العامة.
تجدر الإشارة إلى أنه تمت زيارة فرع الجمعية في بنغازي، حيث استقبلوا من قيس مفتاح الفاخرى أمين الهلال الأحمر الليبى فرع بنغازى، وتم الاطلاع على مناشط الفرع وجوانب العمل الإنساني والاجتماعي التي يقوم بها بالمدينة. (وال – بنغازي) ع م




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com